(العائله )

21 6 0
                                    

(أنتِ الطريق أنتِ الصديق.)


و للان اختي تعاني و الله يسهلها يارب ولا تنسونا من دعواتكم والله يعطيها الصحه والعافيه يارب .






و انا تعمقت بالكيبوب مره و هم عائلتي الثانيه و الارمي و صحباتي روحي الثانيه .




ما اهتم لاحد الى صلاتي و ربي ونفسي و الحمدلله محافظة على فروضي و عرف حدودي مع الكل بس اذا تكلم عن اهلي بسوء و بالاخص اخواتي ادخل بحلوقهم احب خواتي و اهلي اكثر من نفسي في نهايه محد يبقى معك الى الأهل الأهل هم اضواء الدنيا مهما كانت معاملتهم سيئه بس اكيد هم يبون مصلحتك و يمكن بعض الأهالي الله يهديهم يكون غريبين بس اصبروا الصبر مفتاح الفرج و الحمدلله ..


(الى روزتي..)

( روزتي أنا احب اشكرك و اشكر امك وابوك الي جابوك علو وقفاتك معي و اسال الله ان ما يخليني منك و انتي الوحيده الي تعدلين مزاجي بدقيقه و انتي اختي و اهلي انتي جزء من اهلي الي احبهم انتي منهم وفيهم و الله يحفظك و يخليك و جعلك ما تشوفين الى السعاده و جعلي افرح فيك مثل ما ابغى افرح بخواتي يارب الله يحفظك يارب احبك  i love you so much)


(الى وتيني .)

( يابعد قلبي وتيني والله العظيم اني احبك في الله جعلني فداه امك يا شيخه اقسم بالله لو الف العالم ما احصل مثلك يا بعدهم شكرا لك لانك تتحملين سخافتي انتي و روز أكثر ثنتين متحمليني شكرا لك يا وتين قلبي الله يحفظك و يطول بعمرك يا قلبي i love you so much)


( إلى BTS)

( في محيط كبير لا يوجد إلى الحب و الحياه و الحنان لجئت إليه عائلتي الأخرى و سبب في حبي لنفسي و كل نغمه من اغانيهم ترجع لي الحياه و رؤية تضاحيكهم ترد الروح لجسدي نتبادل المشاعر بكل حـُب و براءه و لأحد يعلم تعلوقي بهم إلى الله احبكمi love you)


شكرا لكم جدا يا اجمل شيء فحياتي اختي فاتن انتي علمتيني الصبر و الحنان و اختي هنوف علمتني كيف ما أظهر مشاعري و اختي هتون علمتني ان الحب يجي بتصفيق و اختي نوره علمتني ان الانوثه والجمال اهم شيء و اختي روز علمتني ان ما اسكت عن حقي و اختي وتين علمتني ما اكره أحد وان اتجهل كل شيء يزعجني و بانقتان علموني احب نفسي و محد مهم الى نفسي و قليل من يستاهل الحب ف ذا العالم احبكم يا اجمل شيء في حياتي انتم حياتي و عمري و وتيني و شراين قلبي شكرا ..)




يتبع ...


دمتم بصحة وعافية وبخير..

#اخت_ وعد _ تحتاج _ مساعده


كانت معكم الكاتبه/ (Vt)

عِبرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن