(النهايه؟)

34 4 4
                                    


( اللهم قُربك و حُبك و تَوفِيقك.)


السبب لتسميه الروايه (عِبره ) اني اوصل لكم العبره و الدرس الي أخذته وعد من كل كلمه و كل حرف كتبته دائم لازم يكون ببالكم أن محد لأحد و محد يستحق و يستاهل الى نفسك و ان الحياه هاذي هي اختبار لنا ربي يختبرنا بكل شيء ربي اختبرني باغلى شيء عندي و اختي فاتن ربي اختبر صبرها بصحتها و هي كيف تعاني الحين والحين ما يأست من رحمة رب العالمين وانتم عشان سبب سخيف تروحون تجروحون نفسكم و تاذون نفسكم ليه تياسون (ولا تقتنطوا من رحمته ) لا تياسون من رحمه رب العالمين الي خلقنا وخلق السموات والأرض قوي ايمانك بربك بدون الصلاه و الدعاء و ذكر و فعل المحرمات لسى تبي حياتك تزين احنا خلقنا نعبد ربنا و تعيش تجاربنا بالحياه بدون ياس و هاذي الحياه اختبار و الاخره المستقر والله يحسن خاتمتنا .




وانتم سواء بنت او ولد لا تاذون نفسكم عشان ناس ما تستاهل احمدوا ربكم ( وعسى أن تكرهُ شيء و هو خيرا لكم وعسى أن تحبوا شيء و هو شرا لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون) محد يستاهل الحب إلى نفسك ياشيخ مو تسوي نفسك حزين و كئيب و اليعاذ بالله يعني هو بتمر عليك فتره و تعدي بس لو انت تعلقت فيها مستحيل تعدي و الله يحفظكم.






و وعد حاليا الحمدلله مامنه بربها و الحين تحاول تلاقي حل عشان تساعد امها. وأبوها عشان علاج اختها و الحمدلله على كل و تتمنى من كل قلبها أن وصلت رسالتها للعالم و من ذي الناحيه وان الحياه ما تمشي كذا لازم الواحد يكون حاط له قواعد ف الحياه و شكرا لكم ..


شكرا جزيلا لكم و اعذروني على الأخطاء الاملائيه أو على كلمه غلطت فيها بس حاولت اوصل لكم الفكره أو العبره من الروايه و شكرا لكم .

ملاحظه: من ممكن أن يكون جزء ثاني او اكثر بيكون روايه عِبره تتكلم عن حياه وعد إلى ما توصل للي أبيه إن شاء الله و من اي شيء احداث توصل عبره أو تحديات تجي ل وعد إن شاء الله بكتبها بس بجزء ثاني و شكرا ..



The end?







دمتم بصحة وعافية وبخير...





كانت معكم الكاتبه/(Vt)

عِبرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن