(التغيير .)

26 4 0
                                    

و مرت الايام و كان السكليف حق المدرسه اسبوعين وخلص ذا الاسبوعين و ريم حتى ما سالت نوره عني و لا روز و جاء يوم الاحد .



داومت و البنات كلهم ما قصروا و الاستاذات و الاداريات بس ريم حتى سلام ما سلمت علي و ما تحمدت لي بسلامه بعد بس انا بشخصيتي اعرف اميز من العين كانت نظراتها لي و اذا دخلت الفصل تدورني وتسأل وين وعد إلى تشوفني و كنت مقدر اطلع وانزل من الدرج ف كنت بس لما ادخل المدرسه اطلع الدرجه و بصرفه فا مر ذا الاسبوع على خير والحمدلله و جاء الاسبوع الثاني و كان يوم الخميس ..



كنت جالسه على الطاوله عند الباب و هي جت قالت تعالوا فصلنا مسويين فعاليات و سحبت اختي و ناظرت فيني و ضحكت و قالت يلا مشينا و مدة يدها تساعدني انزل من طاوله و نزلت و حطت يدها على كتفي و مشينا سوا لفصلهم ايوا ريم بعد سبع شهور عيوننا التقت و تكلمني و تضحك متخيلين اهخخخخ يا شعور وانا ف داخلي بعد وش يا ريم بعد وششش لو انك مديتي لي يدك ذاك اليوم كان ريحيتي قلبي اول ما مده يدي سرحت أناظر فيها نظرات وجع و تألم و خيبه ....

و مر اليوم الدراسي و الاسبوع الجديد كنت مهربه جوالي و عطيتها قلت ريم خليه معك عشان فلانه عرفت .اكيد بتتساولون بعد كل ذا بتثقين فيها أي لان( اذا المحبه تغيرت المعزه و الثقه ما تتغير ) ولما جت الصرافه عطتني الجوال و حضنتني لما حضنتني بادلتها بكل قوه ربي معطيني إياها حضنها دافئ لابعد الحدود اذا جت وحده حضنتها تحس بدفى و البنات يصرخون من وراء و اخيرا لان كلهم كانوا ملاحظين تغيري أنا و ريم ...


و كل الامور تمام الحمدلله و خلصنا الترم على خير و الحين احنا بالاجازه و مافي تواصل بيننا أنا وريم بس بالاختبارات النهائيه ؟؟!!.


يتبع ....



دمتم بصحة وعافية وبخير...





كانت معكم الكاتبه/ (Vt)

عِبرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن