(ايا اختي انكي جزء من الروح )
الاختبارات النهائيه كانت جميله لابعد الحدود و اخر يوم كنا نلعب بالمويه نروش بعض و كانت المويه الي معي بارده ف أنا ما رشيت وتين و ريم و روز خفت يمرضون و احترت المويه شوي و رحت روشتهم و كلنا تروشنا بالاخص ريم و روز كانوا متروشين من قلب كان يوم جميل ....
توقعت أن الحين خلاص كل اموري تمام وبرجع مثل اول بس لا ...
اختي فاتن تعبانه عندها مشكله بالجهاز الهضمي الشريان الكبير بالبطن مسبب انسداد طبعا اختي تعاني من سنين و رحنا لدكاتره و ما عرفوا شفيها والحين عرفوا شفيها بعد كل هالسنين و قالوا لها اول شيء بتسوي لك تغذيه انف بعدين قالوا لا عمليه جراحيه و العمليه مره كبيره فيها حياه وموت بس ان للحين ما سويتها و ما بدائنا بالاجراءات الازمه بسبب أن قد تكلف كثير مره حوالي ٣١الف و اكثر و امي وأبوي ما عندهم هالمبلغ ف أنا من ذاك اليوم ما ذقت النوم زين تجيني كوابيس و الاستيقاظ المتكرر بشكل كبير في نزلت بوست بالويفرس و كتبت فيه ...
(البوست .)
평화를 빕니다, ARMY 그리고 BTS ARMY, 멤버들에게 이 메시지를 전하려면 여러분의 도움이 필요합니다. 왜냐하면 제 여동생이 피곤하고 수술이 3만 1천에 이르렀는데 저희 어머니와 부모님은 그럴 능력이 없기 때문에 도움이 매우 필요하기 때문입니다. 금액이 있고 도움이 필요합니다. 도와주세요.언니가 너무 힘들어하고 도움이 꼭 필요해요 여러분은 저의 두 번째 가족입니다 사랑하고 감사합니다💜아미님들 도와주세요 하나님께 건강과 행복이 가득하시길 기도드리며 이 말씀을 회원들에게 잘 전달할 수 있도록 도와주세요.
مترجم.
السلام عليكم، ARMY وBTS ARMY، نحتاج إلى مساعدتكم لنشر هذه الرسالة إلى أعضائنا. لأن أختي تعبانه وجراحتها وصلت إلى 31000 وأمي وأبوي مش قادرين يعملوها لذلك هم فعلا بحاجة للمساعدة. عندي المبلغ وأحتاج للمساعدة. الرجاء المساعدة أختي تمر بأوقات عصيبة وتحتاج حقًا إلى المساعدة أنتما صديقان لي.
وانا للحين احتاج المساعده و اتمنى انكم انتم الي تقرون روايتي ترفعون هاشتاق تساعدوني فيه لان اختي انا قد اشوف شلون تعاني مابي اسمعها تقول يا وعد هاذا يوجعني و هاذا يوجعني ادعي ربي يأخذ عافيتي ويعطيها إياها أنا راضيه اعطيكم قلبي و ربي يأخذ روحي عشان اختي فاتن عشان اشوفها مرتاح مره ودي اشوفها بكل صحتها و عافيتها مو اذا جلست عندها تقول اه ياربي ارحمني و اسالها شفيك تقول كل جسمي يعورني يا وعد ....( الله يعطيك العافيه و الصحه و يشفيك وتكونين غزال يا خيتي ) أنها تمطر يا جورج ..
ابي اساعد اختي باي طريقه ارفعو هاشتاق..
# اخت _ وعد _ تحتاج _ المساعده
دمتم بصحة وعافية وبخير..
كانت معكم الكاتبه/ (Vt)