تَأتَأة || الصَفحَة السَابِعَة عَشر

179 17 2
                                    

لا إله إلا الله محمداً رسول الله

إستمتعوا 3>

________________________

المشاعر جونغكوك.

بمجرد أن تأتي هذه الكلمة لرأسي أرى شيئاً هائلاً , شيئٌ معقد يصعب وصفه أو إخراجه على هيئة أحرف متناسقة.

كما تعرف جونغكوك , أنا كنت _ و لازلت_ لا أستطيع التعبير عن مشاعري أو إخراجها ككلمات.

لكنني أحياناً ما كنت أحاول.

مثل ذلك اليوم. تُرى , أتذكر ذلك اليوم جونغكوك؟

كنا نجلس في سطح منزلي وقت الغروب , جالسين نستند بضهورنا إلى الحائط خلفنا بينما نأكل الفشار و نشاهد أسراب الطيور المغادرة لأعشاشها بعد عملها الشاق طوال النهار.

تنهيدة مثقلة خرجت من فاهي تداخلت مع أصوات الطيور كاسِرة لِصمتنا , كانت تلك التنهيدة نتيجة لضجيج المشاعر بداخلي.

" أتعلم جونغكوك؟ أحياناً أشعر أنني غير مرغوب به " أردفت بعد التنهيدة و عيناي لم تفك عناقها مع الغروب في الأفق.

وجهت أنت نظرك لي و لمحت إقتضاب حاجباك بطرف عيني و شعرت أنك ستنزعج من ما سأقوله تالياً.

فكرت في التراجع لوهلة لكن إحتجت لمشاركة ما يخالجني من ثِقَل و لم يكن لدي سواك.

تنهدت مرة أخرى ثم وجهت أنظاري لك أخيرا و نطقت " منذ صغري و أنا أفكر أن الكل مجبر على محادثتي و التعايش معي. والداي مجبران على الإستماع إلى ثرثرتي الطفولية و التفاعل معها , زملائي مجبرين على محادثتي فقط لأننا ننجز المشاريع سوياً عدا ذلك هم لا يلاحظون وجودي حتى , كل من كنت أظن أنه صديقي كنت أتشكك دائماً من ناحيتهم لأن شعور عدم رغبتهم بالتواجد حولي و الإستماع إلى أحاديثي يظل ملازم لي طوال وجودي معهم "

كنت تستمع لكلامي بصمت و  إشتد إقتتضاب حاجبيك , و قد إستطعت تخيل ما ستفعله بي بعد حديثي.

أكملت " أصبحت أصمت فجأة في منتصف الحديث إذا ما خالجني ذلك الشعور المقيت. أصبحت أنا الذي يبتعد و يهجر خوفا من أن تكون هذه المشاعر حقيقية , و أنني فعلا أثقل عليهم بتواجدي و أشكل عبئ. في كثير من الأحيان أشعر أنني بلا قيمة و لا أستحق التواجد في الأماكن بين الناس كي لا أشكل عبئ عليهم و يضطروا للتعامل مع شخص منبوذ و غير محبوب مثلي. هذا الشئ مرهق و مهما حاولت إبعاد تلك المشاعر أشعر أنها ملتصقة بي كظلي تماما و أنا ملزم على العيش معها "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 17, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

تَأتَأة || تَ.كُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن