الخَمِيس.
6:54amطرق الباب بإبتسامةٍ بينما يزفر أنفاسهُ بحماسٍ و ينظر في ساعةِ يدهُ كُل ثانيتين
حتى حدث ما لم يكُن متوقعاً.
فتحت جدتها الباب لتعقد حاجبيها بإنزعاج ثم تنظُر إليهِ من أعلاه إلى أسفله
"من أنتَ؟"
تحمحم هو ثم إنحنى بإحترامٍ
"أنا هُنا من أجلِ نودرِ.. أعني نادري، سيدتي."
"نَعم؟"
ردت هي ثم إلتفتت لتنادي إسمَ نادري بأعلى صوتِها.ليرتعب يونجون عندما أدركَ أن مجيئهُ هُنا كان خطئاً فادِحاً للغايه.
ظهرت نادري و أخيراً خلف جدتها ليتوقف قلبُها
كانت بحقٍ تلعن هذا اليونجون بكلِّ ما لديها من غضبٍ.
"أتعرفينهُ؟"
سألت جدتها لتثقلُ أنفاسَ الأخرى.إذا علمت أن هُناكَ أي عِلاقةٍ بينها و بينَ أيَّ فتىً غير سوبين قد تمنعها من الذهاب إلى المدرسةِ.
هي بالفعل لا تطيق سوبين لذا هي لا ينقصها واحدٌ آخر يرتدي ثلاثةَ أقراطٍ في كُل أذنٍ أيضاً؟إبتلعت نادري ريقها بتوترٍ ثم نظرت إلى جدتها ثم تجاهَ يونجون الذي كان يحاول التركيز بشدةٍ على ملامحها لتصل إليه أي رسالةٍ قد تحاول هي إيصالها.
و هو ذكيٌّ لفعلِ هذا.
"عفواً.. أأعرفكَ؟"
قالت نادري بتوترٍ ليرفع يونجون حاجباهُ ثم ينظر إلى جدتها التي كانت تنظر إليه بالفعل"هذه ليسَت هي.. آسفٌ للغايه، ربما هذا فقط تشابهُ أسماء."
قال يونجون بإبتسامةٍ صغيره ثم إنحنى قبل أن يذهب.
أغلقت جدتها الباب ثم نظرت إليها بشكٍ
"ماذا كان هذا؟"
"لقد قال لكِ بالفعل.. تشابهُ أسماء؟"قالت بينما تتنفس بصعوبه و تزفر أنفاسها بإنزعاج ثم فتحت الباب و خرجت بصمتٍ.
جدتها لا تشعر بالرضا نهائياً و لكنها ستنتظر حتى تأتِ فحسب.هي بالتأكيد لا تعلمُ ما سيحدث. هه.
خرجت نادري و بدأت بالمشي بينما تنظر حولها بتركيز.
هي متأكدةٌ أنهُ لم يذهب، هو بالتأكيد ينتظر في مكانٍ ما.
ظهر أمامها فجأةً أخيراً لتبتسم هي
"علمتُ أنكَ لن ترحل."
"لن أترككِ أبداً عزيزتي"
قال بإبتسامةٍ لعوبه جعلتها تقلبُ عينيها بسخريه
"مالذي دفعكَ للمجئ؟""لا أعلمُ بالتحديد ولكِن.. ربما أردتُ أن تكوني أول مَن أراهُ في صباحِي"
قال زاماً شفتيه لتومِئَ هي بتفهمٍ و إبتسامه
"جدتي لا تعلم بشأنكَ و إذا علِمت قد تقتلكَ ثم تقتلني،
لذا لا تتصرف بغباءٍ المره المُقبله."
"لا تقلقي لقد فهمتُ الآن."بعد مُدةٍ طويلةٍ قليلاً و مرور الوقت الذي كان مملاً للغايه.
كانت و أخيراً إستراحةُ الغداء.
و أكثر وقتٌ يشعر فيه الجميع ان إستراحةَ الغداء هي إستراحةٌ حقيقيه، عندما تأتِ بعد حِصةِ رياضياتٍ.
أنت تقرأ
CH.YJ _ أَعدَاء؟
Romance"منذُ متى نكرهُ بعضَنا؟" "مرحباً نُودري" "إسمي نادري تشوي يونجون!" "أتعلمينَ لماذا أُناديكِ نودري؟" "إنهُ نوعي المفضل من النودلز ، أيتها الحمقاء" - Choi Yeonjun - Kim Nadry بَدأَت : 23/4/23 الأَحد ،، إنتهت : غِير معروف.