🍀" في كثير من الأحيان يخطف الخوف الحقائق من أفواهنا "🍀
ظلت " بسمة " ماثلة وبوجهها عيون حاقدة ضد
" سمير" الذي رفض الخروج من منزلهم ، كان يتلاعب بالمفاتيح بين أنامله بينما هي تتنهد غيظا !ظل ينظر إليها حتى نبس :
- هل ستدعينني أدخل ..أم أرميك قسرا إلى مصحة نفسية ؟إشتد غضب " بسمة" وهي ماتزال ترمقه بنظرات فولاذية مستذكرة مقتل والدها وعذابه بسبب هذا الحقير فتقدم خطوة للأمام معاندا فركضت إلى المطبخ ثم رجعت إليه وبيديها سكينة توجهها نحوه بجسارة صائحة :
- أتيت لتقابل أمي التي كانت ولاتزال تخون والدي معك ، في منزلنا الطاهر تلعبان قذارتكما ، بسببكما مات والدي وقضى عليه الطاعون وماتزالان تمارسان انحرافكما بكل طمأنينة .. ولو كان هذا مكلفا ، سأظل أكافحك لآخر فرصة في حياتي .
تبسم ضاحكا باستحقار وهو يقول :
- والدك كان لا يقدر على لفظ كلمة دفاع ، فمن أين أتيت أنت بكل هذه الوقاحة !
تنبس وهو تصك أسنانها :
- من الناشز التي أنت هنا من أجلها ، لكنك والله لن تفعل .شعر " سمير" ببعض الخوف من وقفتها قدامه بانفعال والسكينة بيدها ، كان خوفه عميقا ، لكن كبره جعله يخفيه بحذر وراء بسماته الباردة الصفراء فلم يجد إلا أن يتراجع للخلف ثم لوح بيده وأسقط عمدا رفوف الأحذية فارتفعت جلبة كسرت جو هدوء البيت فركضت " تيا" في هلع نازلة من الدرج فألفت ابنتها واقفة قدام حبيبها وهي تجهر السكينة في وجهه فتفجر لهيب غضبها ومن دون تفكير رفعت كفها وبكل قوتها وجهت صفعة لابنتها جعلتها ترتطم بحافة الحائط وترتمي أرضا ...كانت تلك الصفعة تحديدا في نفس مكان صفعة الأمس !
كان الألم مريرا بعد أن شق خد " بسمة " وتعالت تأوهاتها البريئة وهي تحكم مسك خدها المجروح والدموع الدافئة تنهمر من مقلتيها المتورمتين فكتم
" سمير" ضحكته مستغلا فرصة الدفاع فقال باستعطاف :- دخلت بهدوء فإذا بهذه المريضة تهاجمني ، حاولت تجاهلها واحترامها لكنها جاءتني بالسكينة وقالت إنها ستنهي حياتي متهمة إياي بقتل والدها .
فازداد غضب " تيا" وتنهدت مزمجرة وهي تتمتم بألفاظ لعن ثم انحنت لابنتها وبيدها السكينة وشدتها من طوق رقبتها قائلة في تهديد وملامح محياها الوحشية أرعبت " بسمة " :
- أنت لست هنا تحت رحمة والدك لتتدللي علينا ، هذه السكينة لن تقتله بل ستقتلك أنت ..ليتك مت أنت محل أبيك ..لن أدخر جهدا ، يجب علي التخلص منك فقد أصبحت خطيرة علينا جميعا وكل هذا بسبب ذلك المجنون الذي يرقد الآن في القبور .
أنت تقرأ
🌸 الملاذ الملكيRoyal Haven🌸
Fantasiلما غادرت روح الوالد الحياة تحولت الأرض لبحيرة ملكية يغوص في عمقها روح الفراغ و تنساب على مراياها سكينة ملكية بين ريش البجع الهادئ ... حكاية لقاء عجيب يفتح أبواب قصور منقوشة بأوجاع الأرواح ومضمخة بدماء البراءة الملكية .