مروان بـِ صراخ : أصيِل!
أصيِل وهو يركض إتجاه الطياره : شــممـوخخ!!!
مروان وهو يشوف الطياره خلاص طارت راح عنده وأصيِل طاح على حيله وكانت رجوله تحت وهو يبكي زي الطفل اللي فقد شي وقلبـه يعوره ويحس بـِ نغزات مُش طبيعي مروان وهو بتنفس بـِ صعوبه ودموعه تطيح على صدره ،،
أصيِل : ماراح اترك شموخ راح القاها لو شنو ما صار!
مروان وهو يناضر له بـ غضب : كلهه منك انت السبب.
أصيِل : مروان شفيك؟.
مروان وهو يضربه من صدره : لو ادري إنها اختي ما سمحت لك تتزوجها وهي صغيره انت ما عرفت تحافظ عليهاا همك ريما اللي كانت مرخصه نفسها للرجاجيل!
أصيِل قلبت عيونه حمراء : كيف تتجراء تتكلم عن شرفها وهي ميته يا حقير وصلت فيك الحقاره هنا ؟
مروان بـِ عصبيه ولا منتبهه لنفسه : اي اي حقير لاني قلت الحق صح اختي اللي تزوجتها عشان تشفق على حالها روح اشفق على نفسك بالاول.
أصيِل قام وضربه بوكس قوي : انا اللي ادور الشفقه!!! بالاساس وينك عن اختك هاه فهمني؟ اختك اللي تتكلم عنها كانت عايشه مع عايله ما ترحم ولا رحموها!!
مروان بـِ صدمه : شنو اختي مستحيل شموخ تكون عايشه مع بيئه كذا ؟
أصيِل مسكه من ياقتـه وبـِ عصبيه : صح اني تزوجتها بس عشان احميـها بس الحُب يجي صدفه ولا بيدي اذا حبيتها .
مروان بـِ غضب : من ترجع شموخ راح تطلقها وغصبن عنك .
أصيِل ضحك من قهره : تخسي وثم تخسي اني اطلقها ولا تحلم اني اطلقها اختك ملكي حطها بعقلك!
دخلو الامن وهم يبعدونهم وكان أصيِل معصب وهو يدف الرجال ومروان يبعدهم عنه ،،
أصيِل بـِ غضب : خلاص إبعدو اروح لحاليي !
مروان وهو يدف الرجال : قلنا لكم خلاص ترانا لنا عقل نستوعب!
رجال الامن : بسرعه اطلعو وممنوع تدخلون مفهوم!
وطلعو وأصيِل راح بالجهه اليسار ومروان بالجهه اليمين وكل واحد يبكي وصارو يلومون نفسهم "
.
.
شموخ وهي تناضر للشباك وقلبها يفز وكان الشباك صغير وقربت وهي تنفخ عليـه وكتبت عليـه أسم (أصيِل) وإبتسمت وهي تحط راسها بالكرسي وتتأمل إسمه وصارت تتذكر يوم يدرسها وهو اللي علمها كل شي وكيف تقراء وكيف تكتب وكل شي ،،
العجوز : اقول شاهين هذي شفيـها تتأمل النافذه؟
شاهين ضحك بـِ سخريه : المريضين المتوحدين توقعي منهم إي شي .
العجوز استغربت وهي تشوف شموخ تبتسم : لا جد الله يرزقنيي خيالها اللي يخليها تبتسم كذا ...
.
." عند سلطان ونايف "
سلطان : قول وش مشكلتك مع ابوي!
نايف وهو يبي يكشف الماضي : الماضي مؤلم يا سلطان مؤلم وبقوه .
سلطان بـِ غضب : تكلم!!
نايف وهو يسترجع الماضي : بس من تعرف كل الحقيقه ودع حياتك.!
سلطان غمض عيـونه بـِ قسوه : تكلم يا نايف؟؟
#فلاش_بااك
انا نايف من ال** واشتغل عصابه واشتغل بشركة واحاول افلس شركتك عشان عداوه قديمه بين ابوي وابوك،، ابوك قتل تؤاميي وحرق قلب امي وانا وتوامي بنفس عمرك وراح اقتلك والدم بالدم وبكون كذا اخذت ثار اخوي وإنتقامي وموتك هو بيخليني ارتاح كل عمري انتم دمرتوني ودمرتو راحتي وسعادتي دمي اخوي التوام ماراح يروح عبث!!!!
سلطان وهو مصدوم : عندك اخو توأم!!
نايف ناضر فيـه : ايي عندي وبسبب ابوك اخوي مات؟
سلطان عقد حواجبه : مستحيل انت كذاب ابوي مُش قاتل ابوي مستحيل يسوي كذا ابوي انسان طيب.
.
." عند الشركة كان قاعد بالكرسي وهو يتأمل صور عياله واللي صار بالماضي "
ابو كاران وهو يمسح دموعه بقسوه : حرموني من ولدي سطام جلس على الاريكه وهو ماسك نفسه وهو يشوف ولده بيقتل اخوه بدم بارد ؟ راح وهو بفتح الشباك يلقط إنفاسه ويتكلم بصوته المرتفع : سطام عايش يعني ولدي عايش وصار مجرم كبير الله لا يوفقك يا حقير يا سافل اللي خليت ولدي كذا الله يلعنك سطام راح يقتل سلطان لا لا وفتح باب الشركه وهو متوجهه برا فتح باب سيارته وهو يركب ويسرع باقوى سرعه لانه ما يبي يفقد عياله التوام ..
.
." عند طلال ودانيه "
دانيـه بـِ إشتياق كبير له : وحشتني حُبيبي .
طلال وهو يحس بـِ سعاده : يعني افهم انك مو زعلانه مني!
دانيـه هزت بـِ نفي : ازعل من الدنيا كلها إلا انت .
طلال بـِ إبتسامه : احبك لو تدرين!
دانيـه : مو كثري يا قلبي .
طلال جلس وهو يتربع : الا دنو شرايك اخطبك ؟.
دانيـه فتحت فمها بدهش : طلولي توني صغيره وبعدين انت لازم تهتم بدراستك وشغلك واذا توظفت وقتها نخطط نتزوج اك ؟
طلال : ما فهمتي علي يعني املك عليك ولما اخلص دراستي اتزوجك !.
دانيـه : اللي تشوفه يا قلبي .
طلال كان ماسك صندوق فيه مهر وفيه كل شي له ، ابوه قبل لا يموت جمع له للمهر ولكل شي كان يمسح دموعه وهو يبوس صورة ابوه ويحمد ربه إن ابوه خفف عنه هم كبير حضن صورته وهو يحس بخنقه لانه كان يعارض كلام ابوه بشكل دايم بس رغم كل شي ابوه كان يوفر له كل شي بعد دقايق رن رسايل دانيـه واستوعب ومسح دموعه وهو يرجع الصندوق ويقفل عليه وحطه تحت سريره ورد عليها ،،
طلال : هلا حبي.
دانيـه بقلق : فيك شي يا قلبي!
طلال : لا يا عيوني يلا نامي وانا بنام .
دانيـه : اك احبك باي .
.
." في إمريكا "
نزلت ديالا بكامل إناقتها : انا جهزت كل شي والطياره بعد ساعتين!
منى وهي تأكل والاكل مليان بفمها : انتظريءء
ديالا قربت وهي تسحب الاكل منها : اقول قومي تحركي بعدين ياويلك لو ما تطلعين مجهزه اغراضك!
منى وهي تأكل وبعد وقت ردت : شوفي جهزت والله بس تحسين يستقبلونا ؟
ديالا حطت يدها بـ خصرها : اكيد بعدين انا اهم شي اجيب راس أصيِل !
منى قامت وضحكت على كلامها : ههههههههههه منجدك!
ديالا بـِ إستغراب : ايي ليش ؟.
منى تكح : هالشي احسه صعب يا ديالا .
.
.
#معشوقتي_متوحده
أنت تقرأ
معشوقتي متوحده.
General Fictionروايتي انكتبت بـ عام ٢٠٢١ بالانستا وحبيت أنقلها هنا هي تتكلم عن طفله مريضه بالتوحد تتزوج من الدكتور أصيل الِي يكبرها بسنوات الروايه قصيره وراح أنزل بشكل يومي بارت واحد تفاعلكم💙.