أبقي قربي! || Part 9

529 43 54
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
30 Vote + 60 comment = New Part
لنبدأ..
_____________________

تذكير :.

اردفت المعلمة :. ليڨاي ارجو انك لا تمانع بجلوس ميكاسا بجانبك! لا مكان فارغ..

< مهلا!! >

نظرت ميكاسا للمكان الذي تنظر له الآنسة و للشاب الذي استقام من مكانه اخيرا وظهر لها من خلف الطلاب الذين كانو يسدون رؤيتها..

:. لا بأس!..
اردف ليڨاي ببرود..

وعيناه قد التقت بعيناها اخيرا، وقف الاثنان يحدقان ببعضهما بتمعن غريب..

ليبتسم ليڨاي بسخرية ثم يجلس بمكانه ثانية..

بينما ميكاسا ارتخى حاجباها وهي ترغب بالبكاء < اقسم ان هذا المكان لا يناسبني! >..

نظرت لها المعلمة اخيرا :. ميكاسا انا ادعى هانجي زوي وانا معلمتك المشرفة أيضا! ان احتجتي لأي شيء اخبريني حسنا!..

ابتسمت لها بلطف لتبادلها ميكاسا الابتسامة وتنحني بتهذيب :. شكرا لك سينسي!..

دخلت ميكاسا للجلوس بجانب قدرها السيء وهي تشعر بثقل نظرات تلاحقها من كل الفصل!..

نظرت للفتيات الذين ينظرن لها بحقد وواحدة منهم تحدق بها بكره واضح لتفكر بتوتر < يبدو أنه غير مرحب بي هنا! >

لم تعرف السبب..

نطقت هانجي بعد أن وصلت ميكاسا لمقعد ليڨاي..

تبادلنا النظرات العميقة للحظة ثم سحب ليڨاي حقيبته لكرسيه ببرود وعاد للنظر للنافذة!..

ابتلعت ميكاسا ريقها بتوتر وجلست..

نطقت هانجي :. ليڨاي ارجو ان تساعدها في الدروس التي فاتتها كونك زميلها في المقعد!..

قبل أن يتكلم ليڨاي اردفت ميكاسا بتوتر :. لا بأس سينسي يمكنني مواكبة ذلك بنفسي!..

نطقت هانجي بحيرة :. ولكن..

:. تشه لا يهم سأفعل!..

اردف ليڨاي مقاطعا بينما لا ينظر لميكاسا بتاتا!..

ابتسمت هانجي :. جيد لنبدأ الدرس اذن!..

أخرجت ميكاسا مادة الفيزياء بعد رؤية عنوان الدرس المكتوب على اللوح لتدون داخل عقلها ان أستاذة فصلها تدرس الفيزياء أيضا..

 Tangled threads || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن