أنا مشتاق أيضا! || Part 17

323 27 331
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
30 Vote + 200 comment = New Part
رجاءً وليس امراً التعليق بين الفقرات الي بتعجبكم فأنا احب قراءة ردود أفعالكم على مشاهد الرواية 💗..
لنبدأ..

________________________

دخل إيرين وميكاسا وهيستوريا إلى مدينة الألعاب بما يقارب الساعة الخامسة والنصف مساءً..

نظر إيرين لميكاسا المتفاجئة فسألها بابتسامة :. ما الأمر؟!..

انتبهت له ميكاسا المأخوذة بجمال المكان وابتسمت بهدوء :. لا شيء! لكن هذه أول مرة أرى هذه المدينة!..

ضحك إيرين :. وانا ايضا تعلمين!..

تفاجأت وسألت :. لا تحب الملاهي؟!..
إنها متأكدة ان سببه في عدم القدوم مختلف عن سببها.. فهو ابن منتج تلفزيوني..

ضحك واجاب بعفوية :. ههههههههه اجل، في العادة اذهب إلى مدن الألعاب في لندن وباريس فقط! لم ازر دريم لاند الخاص بطوكيو من قبل، دريم لاند لندن فائق المتعة..

رمشت باستغباء : اووه هكذا اذن!..

:. تحتاجين لرؤيته، لن ترغبي بالخروج منه..
نطق بحماس
فأجابت بسخرية على نفسها :. بالتأكيد! لدي سفرة على أوروبا بهذان اليومان، لن افوت زيارته لا تقلق..

كاد إيرين يكمل الحديث مصدقا ما تقوله لكن اوقفته هيستوريا بتلبك بسيط :. هههههه لنكترث لهذه المدينة الان! أين ارمين لا أراه هنا؟!..

نظر إيرين حوله بفضول :. صحيح أين ذلك الطفل؟!..

:. يا رفاق!..
سمعو صوتا هادئا يناديهم فاستدارو جميعا إلى آلة الايسكريم..

رأوو ارمين يمسك اكثر من عود ايسكريم بيده ويريد المساعدة فاقترب إيرين وميكاسا لمساعدته..

:. هل هذه لنا ارمين؟!..
سأل إيرين بحماس..

ليرد عليه ارمين بضحك :. ههههه بالتأكيد لن اكل خمس أعواد ايسكريم وحدي!..

ابتسمت له ميكاسا بامتنان واعطت هيستوريا الأخرى التي بيدها :. شكرا لك ارمين!..

اومأ ارمين بابتسامة :. لستِ بحاجة لشكري ميكاسا! < التفت حوله > الم يأتي ليڨاي بعد؟!..

اومأ له إيرين :. اجل أخبرناه قبل نصف ساعة تقريبا، لن يصل قبل أن تذوب خاصته لذا سأكل...

قاطعه صفقة على رأسه بملل :. تشه! هل ترغب بأخذ حصتي دون سؤالي!؟..

التفت له إيرين متغافلا باستغباء :. ههههه ليڨاي اهلا بقدومك!..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 Tangled threads || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن