هذه الفتاة خط أحمر! || Part 10

514 45 138
                                    

مرحبا يا أصدقاء..
25 Vote + 55 comment =New Part
لنبدأ..
_____________________

Thursday..
< مدرسة فورينكان العليا - 4:52pm>

كانت ميكاسا توضب كتبها بسرعة كبيرة وهي تتمنى ان تلحق بالحافلة الأخيرة التي تخرج من المدرسة بتمام الخامسة!...

مدرسة فورينكان العليا تتأخر بالاغلاق حتى الساعة السادسة! تكون غرف النوادي مفتوحة والمكتبة بينما الصفوف يبدأ العمال بإغلاقها في تمام الرابعة لكن ميكاسا بقيت في المدرسة تحل ما تأخرت به داخل المكتبة!..

أخبرتها معلمة فصلها ان عليها ان تسجل بنادي ما! هذه سياسة المدرسة!..

وعليها البقاء يومين في الأسبوع ساعة أخرى من أجل النادي!..

اي بعد نهاية اليوم الدراسي الذي ينتهي في الثالثة عصرا عليها البقاء حتى الرابعة في يومين من الأسبوع من اختيارها!

لكنها لا تريد! فهي تعمل في البقالة من الرابعة حتى العاشرة مساءً واليوم من أجل إكمال موادها اعتذرت عن الدوام من صاحبة البقالة!

هي لا تعرف ماذا تفعل ابدا!..

خصوصا مع ما قاله لها ذلك المتعجرف!..

صعدت الحافلة الخاصة بالمدرسة وهي تلهث من الركض!..

اختارت مكانا وجلست تفكر!..

< علي التوقف عن مناداته بهذا الاسم كي لا اعتاد عليه! قد أخطأ أمامه مرة أخرى كاليوم! >

تذكرت الحدث المحرج الذي حدث لها في ظهر اليوم عندما كان خلفها وسمعها تناديه بالمتعجرف!..

تنهدت لا اراديا!، هو يبدو جيدا نوعا ما فقد حذرها من قول حقيقة انها طالبة منحة!..

من أجل أن لا تكون ضحية تنمر!..

ولكن هي لم تسمع شيئا من هيستوريا حول ذلك! ايعقل حقا انه لا يوجد طالب منحة يستمر اكثر من فصل بهذه المدرسة!..

هل ستواجه عنف مدرسي وتنمرا حتى تسأم وتغادر اذن؟!..

ولكن الجلوس في حافلة مريحة كهذه تجربة جميلة حقا!..

يمكنها ان تفكر بكل أمور حياتها حتى تصل لمحطة منزلها!..

راقبت كل الطلاب يختفون الواحد تلو الاخر، يبدو أنها الوحيدة التي تبقى لأخر محطة!..

اوه نعم هي تسكن في آخر طوكيو! حتى المكان الذي تنزل به بعيد عن منزلها!، هي بحاجة للركض نصف ساعة حتى تصل لزقاق منزلها!..

 Tangled threads || Rivamika حيث تعيش القصص. اكتشف الآن