مرحبا يا أصدقاء..
30 Vote + 65 comment = New Part
لنبدأ.._____________________
بدأ الفصل الثاني اسرع مما توقعت ميكاسا فهي لم تجد وقتا للراحة حتى..
لكن لا بأس هي تشعر بأن هذا أفضل..
أن تتعب اليوم أفضل من غدا..
هذا مبدأها..بينما لم يكن هذا رأي ليڨاي الذي قضى عطلته بانزعاج!..
عادت والدته عندما رأت انزعاجه ليتشاجرا اكثر ويخرج من المنزل وينام عند إيرين لأيام..حتى سافرت كوشيل ثانية..
لقد حاول إيرين مصالحة الام وابنها خلال ذلك لكن بائت محاولاته جميعها بالفشل..
لم يرى الاكرمانيان بعضهما منذ تلك المرة!..
فليڨاي حاول بشدة نسيان أمرها ومزاجه المعكر بسبب عائلته ساعد بذلك..اما ميكاسا فهي كانت صادقة بكل كلمة قالتها لأمها..
هي لم تفكر بذلك الشاب ابدا معتبرة انه شخص عابر فقط..
رغم ان شخصية هذا الشاب قد أثارت اهتمامها..فقد كان مساعدها بلحظات غريبة..
لكن مع ذلك هي لا تملك وقتا لتفكر بالأمر حتى..وبشكل بسيط اختفى الاثنان من حياة بعضهما وكأن القدر أراد ذلك..
..
{Monday - 7:40am}
خرجت ميكاسا من المنزل ومعها اختها الصغيرة :. ميا عزيزتي، ابقي عند ادوارد ولا تثيري اي ضجة حتى عودتي من المدرسة، امي مشغولة بالحياكة وليس عليكي إثارة قلقها، حسنا!؟..
ابتسمت لها في نهاية كلامها لتومأ الطفلة بمرح :. حااضر!..
اوصلتها ميكاسا لمنزل ادوارد، طرقت الباب منتظرة هي واختها الصغرى حتى فتح الباب بسرعة وخرج الطفل الصغير بفرح :. اوهايووو ميا، ميكاسا ني تشان!..
ابتسمت ميكاسا وانحنت له مربتة على شعره :. نيه ادوارد لا تثيرا الضجة في الحي رجاء! الأفضل أن تبقيا في المنزل! وعندما أعود سأتأكد من حفظكما لجدول الرقم ٤! لذلك لا تمضيا وقتكما كله في المرح حسنا!!..
اومأ لها ادوارد بطاعة وابتسم لميا :. امم حسنا ميكاسا ني تشان!..
تنهدت بقلة حيلة :. مع انني لا أصدق! لكن سأثق بكما! سأغادر الان!..
قبل أن تستدير سمعت ذلك الصوت من داخل المنزل :. مهلااا ميكاسا!!..
نظرت ميكاسا لريكاردو الذي يرتدي سترته وابتسم لها :. صباح الخير! هل نتمشى معا للمدرسة؟!..
أنت تقرأ
Tangled threads || Rivamika
Teen Fictionتجمعهما الصدف دائماً.. هو بارد جداً ليهتم بذلك.. هي لا تعرفه فتنساه غير آبهةً بمن يكون.. هل كانت صدفة ام قدراً؟.. هما لا يعرفان..... أن خيوطهما تشابكت منذ مدة طويلة.. :. شكرا للقدر الذي جعلك تجدني.. بدأت :. 24/10/2023 انتهت :. مستمرة.. رواية...