-
" القانون الأول ، عليك رعايتي و الإهتمام بي كل يوم "
" القانون الثاني ، حين تبقى معي تُقفل هاتفك بالكامل ، أنت لم تَعُد في العمل و أنا فقط أحصل عليك الآن "
" القانون الثالث ، ممنوع أن تدعو رفاقك للمنزل ، أنت معهم طوال النهار في العمل لماذا تبقى معهم بعد العمل أيضًا ؟ عليك التركيز علي فقط ! "
عقد الآلفا ذراعيه فوق صدره و شفته مالت للجانب بينما يتأمل الطريقة التي يُلقي فيها زوجه بِقوانينه و الثِقة تغزوه .
" أ لست تُبالغ ؟ أنا لا أدعوهم كل يوم ، بالكاد مرةً في الشهر و نتناول العشاء معًا "
" القانون الرابع ، أنا لا أُبالغ ! "
غطى وجهه ضاحكًا على وجه الأوميغا المُتخصر أمامه هو و بطنه الذي بدأ يتقدمه بالفعل .
" حسنًا ، ماذا تبقى ؟ "
" القانون الخامس ، تنام معي كل يوم "
" كل يوم ؟ أ ليس هذا كثيرًا ؟ الطبيب يخبرك بالتقليل "
" لكن.. "
لم يُكمل جُملته مُحرجًا و عبث بأصابعه فوضع جيمين يده أعلى خافقه النابض و تنهد لِحلاوة الأوميغا الذي يمتلكه .
" حسنًا كما تشاء ، لا إعتراض عندي ، أكمل "
" القانون السادس ، يجب أن تُعطيني مائة قُبلة كل يوم "
" هل ستعدها ؟ "
" أجل ! "
هتف و الحماس يغزوه قبل قبض كفيه أمام فمه يتخيل المائة قُبلة اليومية منذ الآن ، حتى تمت مُقاطعة خياله الناعم .
" و إن نفذت المائة مُبكرًا ، من أين ستحصل على قُبلات أُخرى ؟ "
انفتح فم الأوميغا مصدومًا من السؤال الذي لم يُفكر فيه فأطبق فمه و حك خده بإحراج قبل التساؤل مُجعدًا ملامحه الشقية .
" هل يمكن أن تنفذ ؟ "
" يُمكنني فعل العجائب "
ارتفاع حاجب جيمين جعل الزهري يزداد في وجه جونغكوك الذي يُفكر بالحل .
" ماذا عن ألف قُبلة ؟ "
" هذا قليل "
اتسعت عيون الأوميغا بخوف يتساءل عن قُدرات جيمين في التقبيل بالفعل قبل الابتلاع و بعثرة شعره بغضب .
" حسنًا لا يُهم ، تُقبلني كثيرًا فحسب ! "
" لا إعتراض عندي ، أكمل "
" القانون السابع ، ممنوع مُحادثة الأوميغا نهائيًا "
" لكن- "
" القانون الثامن ، ممنوع لكن ! لا إعتراض "
" ضَع في عِلمك أن هذا إستبداد لأنك تعرف أن عملي به أوميغا ! "
" إذًا أطردهم "
تبختر بِلا مُبالاة حتى يجلس قريبًا لكنه شهق من السحب المُفاجئ كي تحط أردافه الطرية في حضن زوجه عِوضًا عن اسفنج الأريكة .
" أ لم تَكُن تُريد العمل معي ، لو طردتهم سينبغي علي طردك حينها "
" لا بأس ، بأي حال أنا لا أصلح للعمل ، أنا أليق بِالحُب و الدَلال و ليس إتعاب يداي "
بِغُنج أرجع شعره قبل النظر بطرف عينه لزوجه الذي شد أذرعه حوله و قرّبه منه .
" لا إعتراض عندي ، كُل شيء فيك يليق بي أنا "
جيمين رُزِق بِرفيق روحي حيوي جدًا ، الحياة تغزوه و ينشرها في أرجاء بيته و روحه كذلك ، مُقابل كُل جُهده و عمله الكادح تم رزقه بِمثل هذا الأوميغا الحيوي الذي يُنعش أيامه و يُجددها لأجله .
" ما الذي يليق بك تحديدًا ؟ "
" من أعلى منابت شعرك إلى باطن قدميك الزهريتين تليق بي ، خُلقت بهذا الجمال لأجلي "
" أجل ، أنا جميل لأجلك "
انقض الأوميغا على رقبة رفيقه لِيُعطيه عضة صغيرة قبل الاستغراق بتقبيلها سعيدًا بهذا الإحتواء رغم أنه لم يُكمل قوانينه الحديثة بعد .
-
مساء الخير ☕️☁️
شيء جديد بعيد عن مفاهيم الحياء الي اعتمدتها باغلب العلاقات عندي .
أوميغافيرس ، المسيطر جيمين .
بارك جيمين ، آلفا نقي :
[ السابع و العشرين ]بارك جونغكوك ، أوميغا :
[ الواحد و العشرين ]بيكون عبارة عن يوميات خفيفة عالقلب نبعد عن النفسية شوي و احتمال تكون مرة طويلة و تحديثاتها كثيرة .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
فنون الدلال ∆ KOOMI + 18
Fanfictionكُل شخص في العالم يمتلك شيئًا يُجيده دون سِواه . و الأوميغا الحامل لطالما أجاد التدلل على رفيقه و احتواء حُبه . - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 09/12/2023