•
•
~~Chapter 01Aria's pov :
خفق قلبي بمجرد نظرة واحدة للرجل الذي يقف أمامي. عينان زرقاوتان من أعماق البحر، وشعر بني داكن مرتب بدقة مع نقرات من اللون البني الفاتح، وأنف منحوت بشكل مثالي وشفاه وردية قابلة للتقبيل.
انتظر ماذا؟! اصمتي يا اريا! أنت حتى لا تعرفين هذا الرجل!
أوه! ألا تريدين أن تعرفيه؟
اسكت! اللاوعي غبي!
أدركت أنني مازلت أحدق في الغريب. اخفضت نظراتي بسرعة نحو الأرض ، وتركت شعري يحمي وجهي. نظرت للأعلى بعد بضع ثوانٍ لأرى موظفة الاستقبال تنظر بعينين لزجتين نحو الرجل.
لقد خرجت من شرودها ونظرت إلى جانبي. أدارت عينيها وقالت: "ألم أقل لك أن المقابلات قد ألغيت. اذهب الآن".
"ولكن لماذا؟ لماذا تم إلغاء المقابلات؟" سألت.
"لأن الرئيس التنفيذي لدينا اضطر إلى إقالة مدير الموارد البشرية بسبب خطأ ارتكبه، والآن ليست هناك حاجة لسكرتيرة. حسنًا؟ هل ستغادرين الآن؟" قالت بهدوء.
أومأت برأسي وغادرت المبنى، طوال الوقت وأنا أشعر بنظرة شخص ما علي وتمنيت ألا يكون ذلك الشخص الغريب. لماذا لم يبلغونا مسبقا بإلغاء المقابلة؟! ما مضيعة للوقت والمال!
بحلول الوقت الذي عدت فيه إلى المنزل، كانت الساعة الرابعة بالفعل وأخشى أنه لم يكن أحد تلك الأيام التي عاد فيها توماس إلى المنزل مبكرًا. فتحت البوابة ورأيت أن سيارة توماس لم تكن في المرآب. تنهدت بارتياح ودخلت المنزل بسعادة. أردت أن آكل شيئًا لأنني لم آكل منذ الأمس.
"أين كنت بحق الجحيم؟" قفزت من الخوف عندما سمعت صوته. التفت ببطء لرؤيته مستلقيًا على الأريكة، نهض وبدأ بالمشي نحوي وبقيت متجمدة مكاني .
"لقد سألت أين كنت بحق الجحيم؟" صرخ. وكان جسمي كله يرتجف من الخوف. "تو او توماس-لقد ذهبت لإجراء مقابلة دولية. لكن تم إلغاؤها لذا اضطررت للعودة."جاء إلي وأمسك شعري في قبضته وجعلني أنظر إليه. "أنت تكذبين، أليس كذلك؟ لا بد أنك تمارسين الجنس في مكان ما وتضاجعين رجلاً لا أعرف عنه شيئًا.. هاه؟" بصق على وجهي وهو يمسك بشعري بقوة أكبر.
بدأت الدموع تنهمر من عيني وحاولت التحرر من قبضته دون أن أقول أي شيء لأنني أعلم أنه لن يصدقني. لقد ترك شعري فجأة مما جعلني أسقط على الأرض.
بدأت بالتنفس في الهواء محاولة الابتعاد عنه. "اغربي عن وجهي." قال ونظرت إليه بصدمة، كانت هذه المرة الأولى التي لا يضربني فيها مع أنه كان غاضباً جداً منذ دقيقة واحدة فقط. " إذهبي!" صرخ وركضت إلى غرفتي بسرعة وأغلقت الباب.
لماذا لم يضربني؟
هل يندم على كل شيء؟
هل يدرك أخيرًا أنه مخطئ؟
أنت تقرأ
Obsessed || مهووس
Romance"أنت لن تذهبي إلى هناك وهذه نهاية محادثتنا." بكى وهو يشدد قبضته على معصمي. حاولت تحرير معصمي ولكن دون جدوى. "ولماذا لا ينبغي لي؟!" جادلت. "من فضلك إريا من أجل محبة الله، استمعي لي! الأمر ليس آمنًا بالنسبة لك." قال ولكنني لن أستمع إليه. "لماذا تهتم؟...