• عناق •

559 11 1
                                    

~~Chapter 08



Ashton's pov :

سمعت طرقًا على باب غرفة نومي، فنهضت من السرير.

فتحته لأرى أخي واقفاً هناك وعلى وجهه تعابير قاتمة.

عادةً لا يأتي أخي إلى الغرفة الخاصة بي ، إذا التقينا، فإما أن نلتقي في المكتب، أو مكتبنا في الطابق السفلي، أو في منزلنا.

"ما الأمر ايدن؟" سألته أثناء دخولي إلى الداخل وأخذ قميصًا لنفسي.

"كل شيء خاطئ يا أخي." أجاب.

"هل يمكنك أن تشرح لي ذلك؟ أنا لست قارئًا للوجه." سألت بهدوء.

كان يعرف أفضل من اختبار صبري.

"الأشخاص الذين أرسلناهم للمهمة ‏X،" توقف مؤقتًا وأومأت له برأسي ليكمل. "جميعهم ماتوا" قال وهو يجعل رأسي ينفجر في وجهه.

"ما هذا بحق الجحيم؟!" لقد زمجرت في وجهه. كانت المهمة X مهمة مهمة جدًا بالنسبة لنا جميعًا. على الرغم من عدم مشاركة الكثير من الرجال في ذلك، إلا أنهم كانوا من أكثر الرجال الذين أثق بهم

قال وهو يخرج من هاتفه: "نعم، لقد تلقينا مقطع فيديو من ‏GangX".‏

بدأ تشغيل الفيديو وتظهر الشاشة جثث رجالي ملطخة بالدماء وممزقة. أحكمت قبضتي، وكنت أرتجف من الغضب.

ثم جاء رجل في الفيديو وقال: "أيها الملك! أوه، هجومك جعلني أشعر بالخوف. انضج قليلا. وسأرسل لك هذه الهدية قريبًا." قال وهو يشير إلى الجثث.

"وآمل أن يعلمك هذا ألا تعبث معي!" ومن ثم تصبح الشاشة سوداء.

رميت الهاتف من يدي مما أدى إلى تحطمه على الحائط.

"يا أخي تحكم في نفسك" تحدث إيدن من جانبي.

"إيدن، ماذا حدث بحق الجحيم؟ ألم يتدربوا بشكل صحيح؟! لقد كانت مسؤوليتك تدريبهم." لقد وبخته.

"أعلم يا أخي أن الأمر مجرد - لا أعرف ما الذي حدث. لقد قدمت لهم أفضل تدريب يحتاجون إليه لهذا الغرض، حتى أفضل المعدات لدينا ولكني لا أعرف -" قاطعته بالخروج من الغرفة.

لا أستطيع التعامل مع أعذاره الواهية الآن. أحتاج إلى حل هذا في أقرب وقت ممكن. GangX هي عصابة جديدة وهم يحاولون بدء قتال معنا ولا يمكنني السماح بحدوث ذلك. اعتقدت أن أخي يستطيع التعامل مع هذا، لكن لا يجب أن أتعامل مع هذا بنفسي. سأحفر قبرهم بنفسي.

لا أعرف حتى ما الذي أعطاهم هذه الشجاعة للقتال معي، أنا وعصابتي. إنهم مجرد مراهقين بسيطين.

أطفال. أطفال أغبياء.

وصلت إلى المكتب في غضون 15 دقيقة أو نحو ذلك، لدي بعض المواعيد المهمة اليوم لذا سأضطر إلى التعامل معها لاحقًا.

Obsessed    ||   مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن