~~Chapter 04
•
•
•Aria's pov :
استيقظت قبل خمسة عشر دقيقة من ضبط المنبه. ربما هي مجرد عادة. يريد توماس قهوته بمجرد أن يستيقظ، لذلك كنت أستيقظ دائمًا قبل قليل من المنبه. في هذه الحالة، إذا استيقظ مبكرًا، سأعطيه القهوة ولن يضربني.
لم يفعل ذلك قط، لكن الوقاية خير من العلاج، أليس كذلك؟
الآن بما أن توماس ليس هنا، يمكنني أن أنام قليلاً، لكن يجب أن أستعد للمقابلة. من المهم جدًا بالنسبة لي اجتياز هذه المقابلة. إذا لم أفعل ذلك، فمن يدري، يمكن لتوماس إحضار تشيس في أي وقت بعد عودته.
وأنا لا أريد ذلك.
ليس مجددا. أبداً.
أنا في عجلة من أمري لذا اخدت فقط ساندويتش. لأنني لم أرغب في التأخر تحت أي ظرف من الظروف.
أخذت مترو الأنفاق إلى منطقة المكتب ولحسن الحظ وصلت إلى هناك في الوقت المحدد.
هذا المبنى ضخم.
اعتقدت أن شركة FR كانت كبيرة حقًا ولكن هذه كانت أكثر من ذلك بكثير.
التصميم الداخلي للمبنى أنيق حقًا ولا يوجد شيء باهظ. مجرد جدران مصممة حديثًا وبيئة عمل مثالية.
ذهبت إلى مكتب الاستقبال ورأيت امرأة عجوز ربما في الخمسينيات من عمرها، "لا أريد أن أبتسم ولكن ليس لدي خيار آخر" ارتسمت الابتسامة على وجهها. ابتسمت لها بدوري.
"صباح الخير. أنا آريا ماثيوز، هنا لإجراء مقابلة." قلت بأدب.
"صباح الخير عزيزتي. مقابلة شخصية لمنصب المساعد الشخصي للرئيس التنفيذي. أليس كذلك؟" قالت وهي تقلب بعض الأوراق في الملف.
"نعم" أجبت بعد قليل.
"اذهبي إلى المصاعد باتجاه اليسار واضغط على زر الطابق الأخير. حسنًا؟ حظًا سعيدًا." قالت وعادت إلى القيام بعملها.
"أوه، هل هناك أي سلالم لأنني لا أحب السفر بالمصعد حقًا." سألتها.
"حسنًا، هناك سلالم متحركة أيضًا، إذا كنت ترغب في ذلك. ولكن بعد ذلك سيتعين عليك استخدام العديد من السلالم المتحركة للوصول من الطابق الثاني للأخير، وبعد ذلك سيتعين عليك استخدام الدرج إلى الطابق الأخير. هل ستكونين بخير؟" قالت وأومأت برأسها. "حسنًا، اذهبي إلى الجانب الأيمن من المصاعد وسوف ترينها. حسنًا؟" أجابت.
"حسنا شكرا لك." ابتسمت وتوجهت نحو السلالم المتحركة.
أنا حقا لا أستطيع السفر في المصعد. أعاني من حالة شديدة من رهاب الأماكن المكشوفة أو رهاب الأماكن المغلقة كما هو معروف في الغالب.
تطور هذا الخوف بداخلي بعد ما بدأ توماس يفعله بي. بدأت أغلق نفسي في خزائن ملابسي أو في بعض الأحيان في غرفتي نفسها.
أنت تقرأ
Obsessed || مهووس
Romance"أنت لن تذهبي إلى هناك وهذه نهاية محادثتنا." بكى وهو يشدد قبضته على معصمي. حاولت تحرير معصمي ولكن دون جدوى. "ولماذا لا ينبغي لي؟!" جادلت. "من فضلك إريا من أجل محبة الله، استمعي لي! الأمر ليس آمنًا بالنسبة لك." قال ولكنني لن أستمع إليه. "لماذا تهتم؟...