• رهاب •

432 15 1
                                    

~~Chapter 09


Aria's pov :

أنهيت كل أعمالي وقررت أن أرتاح لبعض الوقت. ذهبت إلى الطابق السفلي إلى الكافتيريا وشربت بعض الشاي الأسود.

أنا أشرب الشاي الأسود فقط بدون سكر. أنا لا أحب أنواع الشاي الأخرى.

ربما لأنني رأيت أمي تشرب الشاي الأسود دائمًا، وعندما ماتت، أصبحت هذه عادة لي.

إنها إحدى الطرق التي أفكر بها يوميًا. بأمي.

بعد شرب الشاي عدت إلى المكتب. لا يزال هناك الكثير من الوقت على العودة للمنزل.

اللعنة.

دخلت المكتب ورأيت أشتون جالسًا في مقعده. تبا. اعتقدت أنه لن يكون هناك لذلك لم أطرق الباب.

"هممم، أعتقد أنك تفتقرين إلى بعض الأخلاق يا سيدة ماثيوز؟" لقد سخر.

"لدي أخلاق عالية، شكرًا لك. اعتقدت أنك لن تكون هنا، ولم أطرق الباب." أجبت وأنا أعبر بذراعي.

ابتسم بتكلف. "هل اعتقدت أنني لن أكون في مكتبي؟" سأل مؤكدا على كلمة "مكتبي".

"حسنًا، لم تكن هناك من قبل." جادلت.

"حسنًا أيًا كان. اذهبي إلى العمل." قال وابتسامته تتساقط

ماذا حدث يا سيد، أنا أبتسم دائما، لكن لماذا أنت لا تفعل المثل؟

عدلت شعري قبل أن أتوجه نحو مكتبي.

لا أعرف إذا كان قد رأى ذلك أم لا، لكنني بدوت رائعة تمامًا عند القيام بذلك.

و هل رأيت نفسك؟

لم أرى أنني رائعة، بل أعلم أنني رائع.

لاف أيا كان.

"سيدة ماثيوز، أحتاج لخدمة منك." سمعت أشتون يقول.

"نعم بالتأكيد." أجبت وأنا أنظر للتجاهه.

"أم، يجب أن أكمل العرض التقديمي والملاحظات الخاصة باجتماع مهم للغاية والذي سيعقد غدًا وقد نسيت أن أبلغك بذلك، لكنني بحاجة لمساعدتك، لا أستطيع القيام بذلك بمفردي، لذا إذا كنت تستطيع-"

"سوف أبقى." لقد أجبت بسرعة كبيرة جدًا مما أدى إلى قطع صخبه.

لقد كنت خائفة جدًا من العودة إلى المنزل بعد ما حدث بالأمس. وإذا كان هذا يمكن أن يساعدني على البقاء بعيدًا لفترة أطول قليلاً، فلا مشكلة لدي في ذلك.

ابتسم على نطاق واسع وأعطى إبهامه قبل مواصلة عمله.

بحق الجحيم؟! ألا يستطيع حتى أن يشكرني؟

نظرت إليه بهدوء واستأنفت عملي.

لقد كنت أشعر بالتعب حقاً الآن. كل ما حدث بالأمس كان له تأثير علي.

Obsessed    ||   مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن