• حفلة •

770 13 0
                                    



~~Chapter 02

Ashton's pov :

اليوم يسير بشكل فظيع وأنا حاليا في مزاج سيء للغاية.

متى لم تكن كذلك ؟

اصمت!

أولاً، استيقظت متأخراً بسبب وجودي في مكان آخر، وقد نسيت أن أضبط المنبه ويعلم الرب أنني لا أستطيع الاستيقاظ بدون المنبه. علاوة على ذلك، تركت سكرتيرتي وظيفتها قائلة إنها ستتزوج.

أعني أنها تستطيع دائمًا أخذ إجازة والعودة! لكنها قالت إنها تريد التركيز أكثر على حياتها الزوجية.

لماذا يتزوج الناس أصلاً؟

لأنهم ربما يرغبون في الحصول على حياة جيدة عكس حياتهم الكئيبة

اسكت!

هل يمكنك التوصل إلى شيء آخر؟

اصمت- آه. ماذا أفعل حتى؟

على الرغم من أنها قالت إنها حصلت على بديلة، إلا أنني أريد شخصًا يتمتع بنفس الكفاءة مثلها. لقد كانت سكرتيرة جيدة حقًا، ولن أكذب عليها. لقد قامت دائمًا بعملها بكفاءة وكانت مخلصة.

قالت إنها ستأتي لإجراء مقابلة بعد زفاف كيت.

حسنًا، علينا فقط أن نرى من هو السكرتير الجديد.

Aria's pov :

استيقظت مع تشنجات في جميع أنحاء جسدي لأنني نمت على نفس وضعية أمس ولم أتناول أي شيء حتى منذ البارحة .

لا بد لي من البحث عن عمل أيضا. آه، حياتي سيئة.

هاها، إدراك سعيد.

تنهدت وذهبت إلى الطاولة بجانب سريري حيث احتفظت بهاتفي للشحن، ورأيت 34 مكالمة فائتة و57 رسالة نصية من صديقتي المفضلة، كيت.

تبا ! لقد نسيت أنها كانت في حفلة توديعها للعزوبية اليوم. كنت في حزني ولم أتذكر حتى أن أعز صديقاتي ستبدأ حياة جديدة غدًا. كانت تتزوج. وكانت تلك آخر ليلة "عزباء" لها.

اتصلت بها مرة أخرى. فأجابت مباشرة بعد اول رنة

"أين أنت ٱن ؟ لقد كنت أتصل بك منذ وقت طويل! لا يمكنك حتى زيارة أعز صديقاتك عندما ستتزوج. وفوق كل ذلك، إنها حفلة عزوبتها الليلة! أليس كذلك؟ اهتم بمشاعري-"

"اخرسي كيت. أنا آسفة لعدم الرد على مكالمتك ولكني أواجه يومًا سيئًا بالفعل" قاطعتها

كانت كيت أفضل صديقة لي منذ الأبد. في المدرسة الإعدادية، كنت طفلة منفتحة جدًا وكان لدي فضول تجاه كل شيء. في أحد الأيام، رأيت هذه الفتاة تجلس على الأرجوحة. ذهبت إليها وسألتها عن اسمها. كانت كيت بوضوح. أحضرتها إلى المنزل لمقابلة أمي وبدأنا اللعب في منازل بعضنا البعض، وكنا في نفس الفصول الدراسية وأصبحنا في النهاية أفضل الأصدقاء.

Obsessed    ||   مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن