~~Chapter 03
•
•
•
Aria's pov :لقد كان شخصًا لم أتوقعه أبدا. ابتسمت على نطاق واسع وقفزت بين ذراعيه. ضحك ولف ذراعيه من حولي. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيته ولم أستطع التحكم في مشاعري الغامرة.
كيلر سيباستيان، شقيق كيت سيباستيان. الرجل الطيب الوحيد في حياتي لقد كان معي منذ الطفولة، إنه مثل الأخ الذي فقدته. وهو أيضًا يعتبرني أخته الصغيرة الأخرى. ويحبني بقدر ما يحب كيت.
ذهب إلى أستراليا للدراسة وهو الآن طبيب ناجح. أخبرتني كيت أنه لن يحضر حفل استقبالها لأنه كان مشغولاً للغاية ولم يتمكن من الحصول على إجازة. لم أكن أتوقع وجوده هنا.
ابتعدت عنه ونظر لي وهو يبتسم. "كيف حالك أن؟ لقد مر وقت طويل؟" هو قال.
"بالطبع، ليس لديك وقت لي الآن يا سيد دكتور." ضحكت. "وأنا بخير. لكن أنظر إليك. لقد تغيرت." قلت وأشرت إليه. التفتت نحو كيت وحدقت بها بمرح.
"ماذا؟ لم أفعل أي شيء. هو الذي طلب مني ألا أخبرك بشأن مجيئه ." قالت ورفعت يديها باستسلام.
"لقد أفلتت فقط لأن حفل زفافك غدًا، لا تجرؤي على إخفاء أي شيء عني يا آنسة." قلت وابتسمت. فتقدمت وعانقتني.
"أنت تبدين جميلة حقا." قالت وانسحبت بعيدا. "وأنت أيضا" قلت.
"في الواقع أنت تبدين جميلة يا ٱريا. وأيضا كيف حال توماس؟" سأل كيلر وتجمدت مكاني بعد سماعي إسمه. كيلر لا يعرف شيئاً عن حالتي. نظرت إلى كيت وقد كانت تنظر لي هي الأخرى.
"أم... إنه بخير. لقد ذهب في رحلة." قلت وعضضت شفتي.
"أوه! هل حصل على أي وظيفة هنا؟ أعني، لا بد أنه حصل عليها لأنه كان عليه أن يدفع الفواتير وكذلك نفقات جامعتك. أيها الرجل المسكين!" هو قال.
لعبت بحزام حقيبتي، وأنقل وزني من ساق إلى أخرى بشكل غير مريح. حتى قاطعتنا كيت. "بالطبع لقد فعل ذلك، والآن دون إضاعة المزيد من الوقت، أريد أن أبدأ حفلتي، لذا يرجى أن لا تضيع كي". وسحبتني من يدي نحو الحانة.
"لا تحصلي على الكثير من المرح!" سمعت كي يقول وضحكت مع كيت.
بعد ساعات قليلة
"ستتحول هذه الكعكة إلى عربتي وستأخدني إلى القصر، أليس كذلك يا آن؟" تمتمت كيت وهي تحمل كب كيك الفانيليا (التي كانت تبدو شهية - مركزة!) بينما كانت تجلس على الأرض.
"كيت! لقد تناولت الكثير من المشروبات، وتحتاجين إلى النوم. هيا!" حاولت سحب كيت من ذراعيها،و بدلا من ذلك، تمكنت من سحبي معها.
ثم بدأت تضحك بهستيرية.
هل يصبح الإنسان أقوى بعد أن يشرب؟
أنت تقرأ
Obsessed || مهووس
Romance"أنت لن تذهبي إلى هناك وهذه نهاية محادثتنا." بكى وهو يشدد قبضته على معصمي. حاولت تحرير معصمي ولكن دون جدوى. "ولماذا لا ينبغي لي؟!" جادلت. "من فضلك إريا من أجل محبة الله، استمعي لي! الأمر ليس آمنًا بالنسبة لك." قال ولكنني لن أستمع إليه. "لماذا تهتم؟...