نيشان
البارت الثاني والثلاثون
ظليت اصيح والوم بيهم من قهري.
بعدين رحنه اني وغيث وامي اجت ويانه علمودي.
وصلنه للمستشفى بالبدايه مقبلوا يدخلونه وناس هوايه واكفه الي يبجي والي تلطم والي تصرخ حسيت نفسي بفلم رعب خطيه اغلبهم جماعته الي راجعين وياه ميتين مستشهدين الله يعين احبابهم على هالوجع بس هو ووياه 2 متصوبين بس حالتهم خطره.
دخل غيث يشوف واسطه حتى يدخلوني اشوفه واني مصدومه من المنظر اباوع عالناس وابجي وياهم الله ليكولها وابجيك....
اجه غيث ووياه دكتور شاب كال:
والله ممنوع والله لو يصير جان دخلتج بس ممنوع وبيها مسؤوليه.
عصبت كتله:
والله مااروح اذا ماادخل واشوفه لو تذبحوني مااروح اشوفه يعني اشوفه.ظل يحجي هو غيث بعدين قبل ودخلنه للعنايه المركزه.
كال:
ميصيركلكم تدخلون بس واحد ورجاءا بدون صوت مسوؤليه جبيره عليه واصلا ممنوع الزياره هسه.
وصلنه حسيت روحي مثل الرايح للاعدام قبل لااشوفه بجيت دخل ودخلت وراها فتح البرده وياريت مافتحها.
راسأ شهكت وضربت خدي:
صخام بوجهي رحت يمه ركض وكفت على راسه اباوعله واباوع للدم الي على جسمه ورجله مسويلها عمليه وايده وصدره وجهه اصفر وماكو بس النفس يصعد وينزل.
وعيوني مثل الحنفيه وحتى لاابجي بصوت عالي عضيت ايدي حيل وكعدت بالكاع يمه الله يساعد اليستشهد زوجها شلون شيصير بكلبها...
كمت باوعتله كتله:
قيساان؟حبيبي؟يابعد عمري تسمعني؟اني مريم حبيبي فدوه لعمرك اذا تسمعني جاوبني.الدكتور:كافي هيج اختي نطلع؟
مريم:شويه والله بس شويه بس احاجيه.
رجعت باوعتله كتله:
قيسان عمري الله عليك لتموت لتخليني وتخلي ابنك وبناتك مو الي وراك ومنو لجهالك.
دنكت بست ايده وبست وجهه كتله:
فدوه اروح لطولك ياريت اني بمكانك كون ولا اشوفك هيجي.
ظليت ابجي حيل بعد متحملت طلع الدكتور صاح لامي ولغيث طلعوني كعدت بره وظليت ادك على روحي.
امي وغيث يبجون ويكلولي ادعيله البجي ميفيد.
كمت رحت ادور عالدكتور مالكيته كالوا طلع واني اتخبلت ظليت اعيط واصرخ.
مريم:شنو يعني طلع؟وين راح؟شوكت يرجع؟مو اكو ناس بين الحياة والموت جوه شلون يروح لبيته يرتاح ويخليهم.
ظلت امي تسكت بيه وغيث طلعني بره كتلهم اظل هنا اليوم مااروح مقبلوا كلولي اصلا هو ميدري بالدنيا بغيبوبه ووجودج مفيده بس تتأذين وتعبين وهسه ليث يرجع يمه يبقى هنا خاف يكعد.