P2

430 30 12
                                    

جيسونغ :"س..سيدي أ...نأ..أنا أسف أقسِ..أقسُم لك لن..لن تتكرر"

قلت كلامي وها انا أفرُّ هاربًا لا اسمع ولا ارى ما ورائي فقط ابحث عن الملعون سيونغمين او فيلكس او النائب تشانغبين او اي احد حتى لو كان ايان الحقير !!!!
________________

حسنًا ها آنا أقف في مُقدمة الصفوف الأمامية والمُدرب فيلكس مقابلي وكالعادة مُنذ إن اتيت ورائِحة الجنود مقرفة بحق ! هل من شروط أن تكون جندي يجب ان تكون قذر وَ تُهمل نفسك ؟؟ يا الهي صحيح أنهم لُطفاء من في فوجي واغلب الذين ليسوا معي لكن بحق نسبة ١٪؜ من لا يمتلوك رائحة القرف !! قاطع افكاري المقرفة المُدرب ...

فليكس:حسنًا رفاق هُنالك جنود جدد كثيرين في الفوج السادس ولقد وضعوني انا لتدريبكم ، يمكنكم مُناداتي فيلكس او ليكس لاني فعليًا نفس عُمر اغلبيتكم اذ لم تكونوا كلكم ، ألان اي احدٍ جديد ليتقدم الى الأمام ويعرف عن نفسهُ"

واه هاذا الفيلكس لطيف بحق !! ضننتهُ حقير كما الحال مع ايان ! حسنًا لقد جررتُ قدماي الى جانب فيلكس مع مجموعة من الجنود ولقد أتى ذلك الحقير من ضمنهم !!.

ايان:"مرحبًا انا يانغ جونغان يُمكنكم مناداتي ايان ، أتيت من شمال كوريا الجنوبية وأيضًا تشرفت بمعرفتكم جميعًا "

انضروا انضروا !! هذا الملعون نفسهُ الذي حاول قتلي في اول يومٍ لي !!! يا الهي يبدو كالملاك امام العلن!! يا لهُ من منافق ، على كُل حال اتى دور فتى لطيف يبدو بعمري على ما اعتقد لا اهتم لقد اكمل تعريفهُ واسمهُ وويونغ ، حسنًا لقد اتى دوري تقدمتُ خطوة وبدأت في الكلام....

جيسونغ:"مرحبًا انا جيسونغ تشرفت بمعرفتكم "

حسنًا حسنًا اعلم ان كلامي قليل لكن لا وقت لي اريد أن انام وأيضًا سمعت همس من جانبي يقولون أنني لطيف !! بحق !! رفاق انا جُندي ؟ وايضا فتى ! حسناً انا لستُ هوموفوبيك لا تفهموني بشكلٍ خاطئ فقط لا أقبل على نفسي !!.
حسنًا مر وقتٍ طويل على التدريب ونحن الآن في الأستراحة ولقد جلست مع سيونغمين الخائن الذي تركني بجانب القائد الضخم ، بحق لم أنسى ضخامة اكتافهُ حتى هذةِ اللحضة !!! ، كل عادة ونفس كل تفكيرٍ لي قاطعني احدى الـ حسنا لا اعلم من قاطعني لكنهُ يبدو ضخم أيضًا....

war | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن