ذَهب جيسونغ نحوَ مكان مينهو وَ قد وجدهُ قَد حضرَ غُرفةُ الصغير مسبقًا و هذا ما اشد حماس الصغير
مينهو:"هذهِ هي غُرفتك مِن هذه اللحضه ، إدخُل و القي نظرةٍ عليها حتى نَذهب سويًا و نُعلنُك كَمُدرب"
ركض جيسونغ مُسرعًا نَحو غُرفتهِ الجديده التي تةون بجانب غرفة الاكبر سِنًا و قد كان متحمس يود رؤية الجنود الذين سوف يُدربهم على إطلاقِ النار.
بالفعلِ قد أتممَ رؤية غُرفتهِ الجديده و غير ثيابهُ و ذَهب وراءَ مينهو و يبدو التوتر واضِحٌ عليه .
وَصلوا نحو الميدان و توجه مينهو مباشرةً نحو مكان تدريب الفوج العاشر .
عِندما وصل مينهو وقفوا جميعًا في إستعداد و قالوا التحية الجماعية لقائدهم و بقيوا في حالة إستعداد.
مينهو:"مِن هذهِ اللحظة مُدرِبُكم الجديد هو هان جيسونغ ، يُرجى كنَّ الإحتِرام له . هان جيسونغ تقدم لَهُم "
تَقدم جيسونغ للجنود و بدء في التعريف عن نفسه امام الجنود و حسنًا يبدون لطفاء ليس كما تخيلهم فَـ قد اندمج سريعًا معهم مما جعله لم يُلاحظ إختفاء مينهو من ورائه
______________________________
Lee Minho POV:
تَوجهت نحو أي مكان فقط اريد الهروب من هؤلاء الحمقى ما بهم الم يشاهدون مدرب لطيف من قبل ؟؟ حسنًا اعلم ان سان كان لا يتساهل لكن ليس لدرجةِ انهم ياخذون جيسونغ في اول ثانية كصديقٍ لهم ؟؟ و الاخر يبدو مرتاح في هذه اللحضات يا الهي بقي مبتسم معهم و معي يود قتلي !! فقط عندما يريد شيءً يأتي يترجاني ، حسنًا لقد جنا على نفسهِ .
ذَهبت نحو هيونجين و ايان لا اعلم لماذا فقط ذهبت لهم
مينهو:"الاسبوع القادِم زواجكم امام العَلن "
اردفت كلماتي التي جعلت مِن الاثنان اكثر شيءٍ مصدوم حسنًا مضهرهم مضحك هل صدمتهم لتلك الدرجة ؟؟ لا اعلم فقط لا اريد ان اكون حقير لدرجة امنعهم من بعضهم كما تعلمون انا إنسان جيد و اراعي مشاعر الاخرين ، قاطع كلام عقلي هو إصطدامي بإحدى الجنود الذين يلعبون في الارجاء ما هذا هل انا لدي حضانة هنا ؟؟؟؟ بدون ان أفكر أخرجتُ سِلاحي و أصبتُ قدمه الملعون وقع فوق حذائي ما هذا الإحترام ؟؟ يبدو أن والده كان مُلتهي في العاهرات و لم يلحق على تربيتهِ.
تَوجهتُ نحو تشان لكي أخبرهُ في أن يباشر في تحضيرات زواج الملعون هيونجين وذلك الطفل و حسنًا حتى تشان قد صُدم و اللعنة ما بال الجميع اليوم ؟؟ يا الهي جميع من في الكون لا يفهمون جميعهم مرضى !!! حمدًا للرب أنني طبيعي.
بقيتُ ابحث عن تشانغبين الملعون وذلك زوجهُ الاشقر يا الهي اين قد يذهبون الان ؟؟؟ سوف يتم موتي بسبب الملعونين الكثيرون الذينَ حولي و اللعنة لا احد يلتزم في شيء لكن لدي امل بذلك ذو الوجنتين انهُ سوف يكون مدرب جيد عكس فيلكس الذي اين ما ذهب يكون يُقبل في تشانغبين و اللعنة الا يشبعون ؟؟؟ هي مجرد شفاة لعينة ما بال هذا الحب لها ؟؟؟.
Lee Minho and POV.
____________________
صغنون ٤٣٠ كلمة بس معليش عادي
المهم اكو قروب لصديقتي عالأنستا الي يريد يدخل يراسلها (romtke)هذا الانستا مالتها 🗿
أنت تقرأ
war | MS
General Fictionأتبكي عن عتابٍا قد مضىٰ؟ أفيق يا جميلٌ أسمعت بِـ"ميتٍ " بعد ذهابهِ قد أتى ؟. الرواية بيها مشاهد ضرب وعنصرية وقتل ! الي ما يرتاح يطلع .