مينهو:"لعلمك انت في غرفتي وليس العكس !"
حسنًا لقد فر هاربًا ذلك الصغير ويبدو انهُ قد ارتاح معي مُنذ اول محادثةٍ لنا ، حسناً لا انكر انني فقدت احترامي منه فهو بالتأكيد سوف يعاملني كأخاه وليس كقائد وهذا اكثر ما يُخيفني لكن لا بأس سوف ابقى صارم امام العلن وجميع من في الخارج حتى تشان وتشانغبين وتشان وازواجهم عدى تشان الذي اشك انهُ سوف يموت وهو اعزب .
_____________
حسنًا مر يومان تقريبًا وانا لم ارى ذلك الطفل ابن خالي !! واللعنة اي يكون قد ذهب ؟ هل هو مريض ؟؟ هل هو حي ام ميت ؟؟ لا اعلم فقط ليذهب للجحيم ما شأني فيه المهم الآن ماهي البذلة التي يجب ان ارتديها ؟؟؟؟ أعلم انهم جميعًا نفس التصميم والالوان وحتى الخيوط لكن يجب ان ارتدي واحدة جديدة !!! على كُلِ حال لقد انتهيت وسوف اذهب للبحث عن هوانغ لعنة او اوه اسف اقصد لي لعنة لكن مهلًا !!!! انا اتعذرت !!!! لا يهم في افكاري المهم لا احد يستمع لي .ذَهبتُ لمُنتصف الميدان ابحث عن هيونجين لينقل لي هذهِ الاوراق الى تشانغبين او تشان لا يهُم وحسنًا لحُسنِ الحظ قد وجدتهُ يتبادل القُبل مع ييني الصغير ولقد فُزعوا لأنهم رأوني اتيت يا لعظمتي ، الأهم من ذلك اعطيتهُ الاوراق وذهب هو وذلك ايان وحسنًا بقيت اسيرُ دون وجهةٍ معينة لكن صادفني فيلكس ...
فيلكس:"سيدي ، الجندي هان جيسونغ من الفوج السادس اصبح في اليوم الثالث وهو مريض واليوم قد طلبَ حضورك ولم نعلم السبب"
مينهو:"حسنًا انا ذاهب "
قُلت كلامي ببرود لكن واللعنة من يظن نفسهُ ذلك جيسونغ !!!!!! يريدني ان اذهب لهُ ويطلب من كل من هب ودب !!!!! واللعنة لقد حذرتهْ !! حسناً لقد واققت على ذهابي لهُ لكي اعلم ماذا يريد ذلك الطفل وتوجهت للغرفة الخاصة بهم ولحُسن حضي وجدت الباب مفتوح ولحُسن حضي مرةً ثانية لا يوجد شخص في الغرفة عدى جيسونغ الذي كان نائم من الاساس أي سوف ازعجه .
مينهو:"هي انت ايُها الجندي هان جيسونغ"
جيسونغ:"اصمت فقط نحن وحدنا هنا يمكنك التخلي عن غرورك قليلًا "
مينهو:"تحدث بأدب يا ولد !! ماذا لو اتى احد فجأة!"
أنت تقرأ
war | MS
General Fictionأتبكي عن عتابٍا قد مضىٰ؟ أفيق يا جميلٌ أسمعت بِـ"ميتٍ " بعد ذهابهِ قد أتى ؟. الرواية بيها مشاهد ضرب وعنصرية وقتل ! الي ما يرتاح يطلع .