لقد مرَّ وقتًا طويل مُنذ زواج لي هيونجين و يانغ جونغان وَ مرَّ وقتٌ طويل مُنذُ أن جيسونغ ادركَ مشاعرهُ نحو مينهو و وقتٌ طويل منذ ان مينهو ادرك مشاعره إتجاه جيسونغ.
ها نحن قد تقدمنا في الزمان كثيرًا و اصبح مينهو يهجرُ هيونجين و لا يُحاسبهُ على ابسط شيء.
________________________
Lee Minho POV:
مرحبًا ، لا اعلم أُرَحِبُ بِـ من لكن مرحبًا على كل حال ، اتجول وسط تِلك الحشود الكبيرة وسط الميدان احاول ايجاد ذلك الصغير الذي خطفَ قلبي لكن لا جدوى حسنًا اظن انهُ مع حبيب تشان ذلك سنغمين لا اعلم او مع جونغان الهي هؤولاء يسرقون صغيري مني !! حسنًا هو ليس صغيري بالكامل فقط اريدهُ لي و في نفس اللحظة اخاف ان اقولَ لهُ و ينفر مني لا اعلم فقط.
جُندي:"سيدي سيدي النائب تشان وتشانغبين وهيونجين يُنادوك بِـ سرعة لقاعة الاجتماعات"
الهي العزيز ما هي المصيبة الاتية ؟؟ حسنًا توجهت نحو تِلك القاعةِ اللعينه لكي اعلم ماذا يوجد هناك و حسنًا يبدو ان الجميع هنا وليس فقط هؤولاء الثلاثة الفشله.
دخلتُ نحو القاعه و رأيتُ سارِق قلبي جيسونغي وذلك الفيلكس ايضًا و جونغان حسنًا يبدو الامر مهم لدرجة ان الجميع هنا! لا يهم لكن لماذا سونغي يجلس بجوار جونغان ؟؟؟؟ لا يهم سوف اجلس بجانبه.
مينهو:"ماذا الان ؟ لما الجميع مُتجمهِر هُنا ؟؟"
تشانغبين:"مينهو يبدو ان الح....."
اراد الحديث تشانغبين و اكمال حديثهُ إلا ان تشان قاطعهُ و بدء يتحمحم ، حسنًا يبدو ان الامر سيء للغاية و اما اخر من يعلم!.
تشان:"حسنًا مينهو سَوف اقول لك لكن لا اود منك ان تنفعل رجاءًا سوف اروي لك الامر لكن بدون صبيانية و يجب عليك التصرف بعقل و ليس انفعال"
مينهو:"واللعنة تحدث هل تظن انك والدي و تحادثني هكذا ؟؟؟ قُل ما في جعبتك اللعينة و اخبروني عن سوء امركم اللعين!!"
أنت تقرأ
war | MS
Tiểu Thuyết Chungأتبكي عن عتابٍا قد مضىٰ؟ أفيق يا جميلٌ أسمعت بِـ"ميتٍ " بعد ذهابهِ قد أتى ؟. الرواية بيها مشاهد ضرب وعنصرية وقتل ! الي ما يرتاح يطلع .