P8

278 19 7
                                    



اومئ جنود مينهو وبدئوا بفعل ما طلبهُ قائدهم منهم .
وبذلك انتهت احدى جرائم مينهو الشنيعة التي تحدث يوميًا وعلى مدار الساعة .

_________________

Hyunjin POV:

كم اكره علاقتنا ذات اللغز يا مينهو ، كم اكره إذلالك لي .. وايذائك لي ، اكره كُل هذا لكن ما اكرههُ اكثر هو مَغفرتي الدائمة لك ، أتعلم أننا مريضان ؟؟ انا مريض بسببك وانت مريض بكل ما يربطك في الدُنيا ، عندما رأيتك لاول مرةٍ رأيت في اعماقك تدور الف حربٍ وحرب ، لم يكن في داخلي سوى فراشةٍ صغيرة تطوف حول زهرة تمنت القليل من الرحيق لكن انت أصبحت كالسُم في هذا الرحيق ولقد ذَبلت الزهرة بسببك والفراشة ؟؟ ذهَبَ لونها و قِطعت ريشها بسببك ، كيف لكَ أن تشوّه انسان اخر الى هذا الحد ؟؟ كيف تجعل مني انسان بائس الى هذا الحد ؟؟ يُحفر في اعماقي آبار الحزن وتحرث فيها مزارع الخوف تستمتع بإذلالي وتبكيني ، أتعلم مينهو تُدهشني ساديتك !! يُدهشني فيك اغتصاب كُل ما ترغب بالحصول عليه وكأنك لا تجد في الحصول عليه طواعية اي لذة او متعة !! لا تتلذذ في شيء سوى تخريب كل شيء ! مريض انت لانك لا تهوى سوى تعذيب كُل ما تقع عيناك عليه ! مريض انت بساديتك وانا مريض بمازوشيتي !! فكيف يعاقب القدر مريض بمريض أخر وكأن علته لا تكفيه ؟؟ كأنه يحاجة الى علةٍ اخرى .

End POV..

_____________________

في ساحة الميدان هُنالك جنودٌ يتدربون ومُدربين يُلقون الاوامر وحُراس يحرسون المكان وهنالك أيضًا شخص صغير ينظر الى اللا مكان يبحث عن تفسيرٍ الى الذي حدث ويبحث عن تفسير الى إختفاء حبيبه وهو النائب الثالث لي هيونجين .
قاطع افكار ذلك الصغير وقوف احد فوقه اصغر منه بإضعاف

جيسونغ:"هي انت ايان لماذا لا تأتي معنا ؟؟"

ايان:"ما شأنك ؟؟؟؟"

جيسونغ:"اسف يا فتى اذ كنت قد اذيتك لكن لماذا انت هكذا معي ؟؟ اردت معرفة ماذا بك فتبدوا سارح منذ زمن !!"

ايان:"حسنًا انا اكرهك لكن تعال اجلس بجانبي "

جلس جيسونغ بجانب الفتى الصغير وهو مستعد ليستمع له فمهما كان يكره ايان يبقى قلبه يحن عليه ويظن انه تم اجباره على التجنيد كما هو الحال معه .

war | MSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن