بقي يتكلم بهدوء لا يُسمع في الغرفة سوى شهقاته العالية وصوتهُ الخافت وهو يُعاتب قائدهُ الذي لا زال لم يستيقظ ، بقي جيسونغ يُعاتب ويضرب يد مينهو السليمة بخفة تكاد ان تكون دغدغة الى أن غفيَ عليها آي على يد الأكبر
__________________
حلَّ الصباح وقد استيقظ صغيرنا جيسونغ على يد تتماشى على وجنتهْ وأشعة الشمس التي ضربت عيناه بقوة ، بقيَ يُحاول فتحَ عيناه و اول ما إن إستيقظ وجد مينهو يُداعب وجنتهُ بيدهُ المُصابة .
حسنًا لم يعلم جيسونغ ماذا يفعل او ماذا يقول بقيَ ينضُر في وجه مينهو قبل أن يقفز عليه بعناق قوي أدى الى صُراخ مينهومينهو:"إبتعد عني أتريد قتلي ام ماذا ؟؟"
جيسونغ:"اسف اسف أقسم لك أن لا أتمنى لك الموت مجددًا !! وايضًا سوف أذهب معك في كُل مكان ولا تعاندني من أجل والدي ليس من اجلي ارجوك"
مينهو:"مِن اجلك تكفي لا داعي لذكر والدك وايضًا ما هذا التغيير المفاجئ يا تُرى هل انتَ مُعجب بي ؟ وايضًا ما بالك نائم فوقي وعلى سريري ؟ هل هو استعمار في غُرفتي ام ماذا ؟"
قال كلماته وقد أثرت بشكل سلبي على الاصغر فقد كان محتارًا هل يجب عليهِ أن يخجل ام يكون مُحرج ففي النهاية لا مكان لهُ هُنا وهم لا يمد للاكبر في اي صلة سوى انهُ ابن عمته ولكن من هو جيسونغ ليبقى محرجًا ؟
جيسونغ:"اصمت هل تمزح معي ؟؟ انت قُلت لي ان ابقى في حُجرتك اللعينة قبل ان تذهب وبعدها أتوا الجنود بك الى هُنا وانت جثة هامدة فقط يجب عليك شكري لانني ضمدت لك جروحك!"
مينهو:"امسك نفسك قَبل أن يتم اكلك يا الهي انت صغير !!! هل فعلاً انت عالجتني !! يا الهي انت طفل اههه اود اكلك تعال الى هُنا "
أنت تقرأ
war | MS
General Fictionأتبكي عن عتابٍا قد مضىٰ؟ أفيق يا جميلٌ أسمعت بِـ"ميتٍ " بعد ذهابهِ قد أتى ؟. الرواية بيها مشاهد ضرب وعنصرية وقتل ! الي ما يرتاح يطلع .