ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل السابع- ثقة محطمة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عندما يبدأ شخصين في التعارف سيكونون رسميين للغاية مع بعضهم.
فتاة: هاها، تعتقدين ذلك أيضا؟
مرت الفتاتان من جانبي و بعيون فارغة باردة نظرت لعلاقتهما.
أتساءل ما إن قدرت على فعل المثل أيضا؟
الحصول على صديق أمر صعب للغاية، كما أن وجود إيزوكو تضاءل لحد أنه لا يمكننا الحظي بحديث طبيعي بيننا.
كان يختار فقط حججا سطحية ليبتعد عني، ليس و كأنني أريد التحدث إليه فأنا بدوري أحادثه حتى لا أشعر بالوحدة.
يائسة .. ضائعة .. حالة يرثى لها، شيروكو كانت مثل الدمية تجلس على كرسي المدرسة تحدق في الفراغ. شاردة الذهن؟ ليس كذلك إنما قد إعتادت على الأمر.
تشاهد مرور الطلاب و مغادرتهم، ضحكاتهم و فرحتهم، لا يمكن لشيروكو أن تفهم ما سبب رؤيتها لهذا الجانب الجيد من الصداقة في حين أنها لا تملكها.
هل كنت سأبتسم هكذا؟
هل كنت سأضحك هكذا؟
هل كنت سأضحى سعيدة أيضا؟
صحيح أن المرء يرى ما ينقصه و لكن ليس لهذه الدرجة.
كينشو أياني الفتاة التي قابلتها في الحمام لم تتركني عند ذلك الحد، لاحقتني في كامل أوقات فراغها و سببت لي مشاكلا لا تحصى.
لو كنت سأختار فأنا أفضل إزعاج كاتسوكي على هذا.
شيروكو: 'ميزتها مشابهة لكاتسوكي أيضا'
لم تعد حياة شيروكو تشمل إزعاج كاتسوكي وحده، كل شيء كان فارغا منذ ظهور أياني.
قبل أن تقابل أي شخص في المدرسة تسحبها أياني للزاوية و تقوم بإزعاجها، حرقها و أحيانا حتى العبث بطعامها.
و مع مبالغة أياني في ذلك و شعور شيروكو أن هذا لن ينتهي فعلت ما يفعله كل إنسان و هو التأقلم مع الوضع.
قررت العودة لصفها فليس هناك ما سيحدث غير أنها سوف تتعرض للتوبيخ في حال تأخرها، سارت عبر الأروقة و طوال ذلك الوقت رأت الجميع يضحكون مع بعضهم.
شيروكو: 'يزداد الوضع غرابة'
هل كانوا دائما ينظرون لهواتفهم هكذا؟
لم تنظر مباشرة لأعينهم من قبل و لكنها الآن تلاحظ أنهم يضحكون بينما ينظرون إليها.
ضاقت أنفاسها و هي وسطهم، كان مجرد شيء بسيط يمكنها الإعتياد عليه و لكنها الآن تشعر بذلك بقوة.
أنت تقرأ
خريف الدماء ↑BNHA
Fantasíaأنظري لنفسك أيتها الفاشلة ! أنتِ لا تستحقين حتى تضييع وقتي عليك ! لا تكوني عثرة في طريقي و اِعرفي مقامك .. لأنك مهما فعلتِ و حاولتِ ستظلين فاشلة و لن تتغيري ⋆فكرة الرواية ليست لي، أنا أقوم بكتابتها فقط⋆