فـ9ـصل

326 43 15
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل التاسع- متنمر الصف المجاور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ها قد بدأ يومي الأول في المدرسة، لا يمكن إعتباره اليوم الأول للجميع بما أنهم في منتصف الفصل الأول

تجلس شيروكو على مقعدها الأخير بجوار النوافذ، قد قيل لها أن ترتيب الجلوس بالأحرف الأبجدية للأسماء و بحضورها سيتغير الترتيب.

لم توافق على ذلك بل فضلت الجلوس في الصف الأخير فلا يمكنها جعل شخص ما يكرهها من اليوم الأول لها.

شيروكو: 'بمجرد أن قلت أن ميزتي تدميرية إبتعدوا عني تدريجيًا'

تضع يدها على خدها و تسند مرفقها على الطاولة، تراقب زملاءها و تحاول حفظ وجوههم.

لقد توقعت شيروكو شيئًا كهذا و لكن أقله لا يوجد تحيز ضدها، أو بالأحرى لا يوجد منفعل يحوّل رغبتهم الخائفة إلى أخرى عنيفة.

شيروكو: 'ثم أحتاج لبناء دعائمي هنا لا تكوين صداقات غير ضرورية'

تقف عن كرسيها و تسير خارجًا، إنها حصة فراغية يليها وقت الغذاء و لإستثمار هذا تريد أن تجمع أكبر عدد من الشائعات المنتشرة.

إن كان ما تفكر فيه صحيحًا فإن هذه المدرسة ليست متحيزة ضد عديمي الميزة أو ذوي الميزات المخيفة، إنها فقط مدرسة تتقبل كل شيء.

حقيقة أنها مدرسة تتقبل كل شيء أزعجت شيروكو، لو كانت هذه المدرسة هي أول طريق لها فلم تكن لتعاني هكذا سابقًا.

و لم تكن لتضطر لإخفاء ميزتها عن الجميع بتلك الطريقة فقط لأنها سخيفة.

لقد كان هو المحرّض الذي جعل الجميع يصدقون أن ميزتها لا منفعة منها فقد أظهرت آنفًا في أول ظهور لها توهجًا غير طبيعي لشعرها و ذلك راجع للتراكمات التي حصلت للميزة حينها، فتوجب على شيروكو الإنتظار أكثر لتهدأ تلك التراكمات و تستقر ميزتها.

تسير في أرجاء المدرسة و تتوقف عند الحديقة، المكان الأكثر طلبًا للطلاب عند الغذاء.

تقترب من مجموعة فتيات و تبقى بعيدة عنهم خلف إحدى الأشجار و تسترق السمع.

"قد سمعت مسبقا بأن الصف المجاور حصل على فتاة ذات ميزة تدميرية"

شيروكو: 'و يا لها من شائعات التي تنتشر بسرعة'

تسخر من الوضع و لم يمر سوى نصف يوم منذ وصولها للمدرسة.

"حسنا لقد تساوينا الآن"

"بوجودها يمكننا القول أن الصف المجاور و صفنا لهما طالبان بميزة تدميرية"

"هل تعتقدين أن هذا يهم؟ ما دمنا نبقى بعيدين عن كلاهما فسنكون بخير"

خريف الدماء ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن