CHAPTER 12

123 6 0
                                    












الضجيج المزعج والحاد ، اصوات ضرب الكوؤس ببعضها البعض ، رائحة الأكل الشهيه ، كان ينظر الى هذه الاجواء بضيقه يشعر وكأنه ...  لا يعلم مالذي حدث له فهو كان بخير تمام " اعتذر عن تأخرنا " التفت للمتحدث وكان اوليفر ، اومئ براسه بصعوبه لم تخفى عليهم " هل انت بخير لوثر؟" " لا اعلم فلقد بدأت اشعر بالصداع " تمتم بتعب من الذي يحدث له .



سكت الجموع فور رؤيتهم لزعيمهم مُقدم عليهم وخلفه شخص يعرفونه جيداً  " رحبوا بالعضو الجديد الذي انضم الينا اليوم " كان الكل مصدوم " لكن سيدي هذا احد كلاب ايسن! " تكلم بها احد الاعضاء والذي تلقى لكمه خفيفه على رأسه من لوثر " من الآن وصاعداً سيكون جون عضو رسمي بالعصابه " اكمل لوثر كلام ليونيل  الذي هز رأسه موافقاً " ليس على ان اخبركم بقوانين العصابه مره اخرى ، واعلمكم انكم تثقون فيني وابقو على ثقتكم فيني بهذا العضو فهو سيكون ذا فائده كبيره لنا في مهمه الليله " تأمل ليونيل تعابير الاعضاء التي كانت راضيه عن قرار زعيمهم .


ماهي لحظات الا وكان جون متأقلم مع الوضع رغم  سوء المنظر الذي كان  سببه لوثر " اعتقد ان يمكنني القول انك كنت عنيف معي " تكلم جون بهدوء للجالس " كنت كلباً وفياً لو انك نطقت بما اريده من البدايه لكنت بخير الآن" قهقه جون بقوه على كلام لوثر الذي استنكر تصرفه " لم اكن اعلم انك قاسي القلب هكذا " تلك الكلمات البسيطه كان وقعها على الاخر صعبه " هل انت متأكد من تواجدهم الليه؟" " هذا ما اعرفه الى الآن " " وماذا لو تم تغير الخطه؟" " ليس هناك وقت لتغيرها ، لأن كريستوفر لا يطيق ان تتأخر اعماله " " اذاً انت تقول انه دقيق بكل شي؟" "هو دقيق ويثق ببرونو اكثر من اي شخص " " كم النسبه؟" " اكثر مما تتصوره "







لوثر | Lotherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن