ذلك الشعور الذي تملكه لم يعلم كيف يتجاوب معه ، فور سماعه الكلمات من ثغر الممرضه اندفع سريعاً للغرفه ، ارتجفت اوصاله فور رؤيته والده متكئ على ظهر السرير ينظر اليه بإبتسامه متعبه .بدون اي مقدمات وعدم تحكمه بمشاعره احتضن والده المصدوم بقوه تليها صوت بكاءه الحاد ، بادله ليونيل الحضن وهو مصدوم كُليا من الذي حدث استشعر نظارات اصدقائه الهادئه والمصدومة نوعاً ما من تصرف لوثر
لطالما كان لوثر يُكابر بمشاعره تجاه والده ، كان دائما يضع اللوم على والده بكل شي ، كان يتوقع انه لا يحتاجه وانه تخلى عنه لكن كانت تلك مشاعر كاذبه يحملها لوثر تجاهه والده ، يظن انه يستطيع تحمل كل شي بمفرده هو يلقي كل شي على والده دون معرفة اي شي يظن انه الضحيه ووالده الظالم .
" اعتقدت انني سأموت قبل ان اراكم منسجمين " راقص ماركو حاجبيه وهو يغطي لوثر النائم على الاريكه فبعد بكاءه الطويل ولوم والده خارت قواه وسقط بالنوم .
"إذن مالذي حدث؟" دعك ليونيل حاجبيه بتعب وهو ينظر لهم جميعا ، بعد ان اخبره ماركو بكل شي ، احتدت نظارات ليونيل اكثر واكثر اصبحت عروقه بارزه واحتدت عيناه واظلمت " هون عليك ليوني انت متعب لم تتحسن بعد" ربتت لوليتا على ظهره مخففه توتره وترسل نظارات حاده لماركو" مالذي تنظرين له!" " ماركو عليك ان تتعلم كيف تخفف عن المريض لا ان تزيد عليه !" صرخ بفزع فور تجنبه لتلك المياه التي رُميت عليه.
بعد خروج الجميع من الغرفه لم يتبقى بجوار سوى طفله النائم وماركو ، اخذت انظاره تلفت على طفله النائم ووجهه الشاحب الذي يخبرك انه لم يتلقى تغذيه خلال الايام الفائته الهالات التي تغطي عينه تخبرك انه حُرم من النوم لساعات طويله .
" لقد تحملت مسؤلية اكبر من العصابه يارجل اعتقدت انني سأموت من ثِقلها" اردف ماركو يتعب وهو يجلس بجوار لوثر يداعب شعره " لماذا يبدو كهيكل عظمي؟" "هل انت تسأل هذا السؤال بكامل قواك العقليه؟ ام انك فقدت عقلك؟" اردف ماركو بسخريه لكنه اوقف سخريته فور رؤيته لنظرات صديقه البارده" حسناً حسناً كنت امزح ، لقد كان ينام بالمهدئات قبل ان تسأل نعم اتته نوبات هلع حاده، لم يعش الا على الماء ." تنهد ماركو لرؤية نظرات صديقه الحزينه " حسناً ليونيل لا تقلق لقد استعدت وعيك واعتقد انه سيستعيد صحته"
أنت تقرأ
لوثر | Lother
Aksi" في عالم المافيا الولاء والصدق ميثاق لايمكن كسره ، أما الخيانه فتنتهي دائماً بالموت "