Back to the past"سألطخ يدي ثأراً لجدي ، فأنا لست لوثر القديم" اظلمت نظارات ليونيل على حديث لوثر واستقام سريعاً ممسكاً عضده بقوه" هل تتفوه بالهراء من مؤخرتك؟ انها ليست مزحه لوثر!" شد على عضده بقوة نهايه كلامه .
" دعني" همس بخفوت وهو يحاول سحب يده من والده ، سحب ليونيل يده سريعاً وتنهد بغضب داعكاً حاجبه " انا اعلم ان لا تثق فيني الى ذلك الحد ، لكن عشت مع جدي اكثر منك حتى! ، اهتم جدي بي اكثر منك ، تمت رعايتي وتربيتي على يديه ، هل تريد مني السكوت والجلوس وانتظار حضرتك ان تكمل انتقامك الذي لم تفعله منذ وفاة والدتي؟" تكلم لوثر بغضب حتى احمر وجهه " لاتتكلم وكأنك تعرف مالذي فعلته!" " انت لم تفعل شي ابداً!" اعتلت الصدمه ملامح ليونيل حينما بداء لوثر بالبكاء " انت لم تحتويني قط ، انت تركتني وانا كنت احتاجك ، انت الذي تخليت عن طفلك الذي شهد موت والدته ، انا لا استطيع مسامحتك ، انا دواخلي ترفض ان تسامحك " افصح عما يجول بخاطره صادماً الباقيين المستمعين " انا لا اكرهك حقاً لاكني لا احبك ، انا لا استطيع العيش معك فقط دعني افعل ما اريد !."
خرج من غرفة المعيشه بسرعه بعد رميه كلمات اثقلت قلب والده الذي اتكئ على اقرب اريكه كانت بجواره ، التزم الآخران الصمت ، بعد الكارثه التي حدثت .
بعد ايام من تلك المحادثه ، كان لوثر بجانب صديقيه على الاريكه غائب الوعي تماماً
كانت نظرات صديقيه مليئه بالقلق والارتباك فهو كالجثة بينهم ، قُطعت نظراتهم بسبب دخول ليونيل ، استقاما سريعاً همّا بالخروج
أنت تقرأ
لوثر | Lother
Acción" في عالم المافيا الولاء والصدق ميثاق لايمكن كسره ، أما الخيانه فتنتهي دائماً بالموت "