آلَسِلَآمً عٌلَيَکْنِ..
آلَيَوٌمً هّوٌ کْلَآمً مًخِصّصّ لَکْيَ عٌزٍيَزٍتٌيَ..
آسِتٌمًعٌيَ جّيَدٍآ وٌ آنِصّيَتٌيَ.._________•••♡••• ♪♭♬♭♪♬♪♬♭
آنِآ هّنِآ لَآکْوٌنِ سِنِدٍآ لَنِفُسِيَ 💚.. لَآکْوٌنِ شُخِصّآ يَثًقُ بًنِفُسِيَهّ♥ آريَدٍ آنِ آکْوٌنِ آفُضلَ آريَدٍ آنِ آکْتٌبً حًيَآتٌيَ کْمًآ آريَدٍ آنِآ لَنِ آسِمًحً لَشُخِصّ آخِر آنِ يَلَوٌنِ حًيَآتٌيَ🖍، هّذِهّ وٌرقُتٌيَ وٌ آنِآ حًرةّ فُيَ کْيَفُ سِتٌکْوٌنِ آلَنِتٌيَجّةّ نِهّآيَةّ آلَآخِتٌبًآر📃 لَنِ آسِمًحً لَشُخِصّ آخِر بًآنِ يَتٌحًکْمً فُيَآ💎.. آسِمًعٌيَ يَآمًنِ فُيَ دٍآخِلَيَ آنِتٌ آقُوٌﮯ مًمًآ تٌظُنِ آنِتٌ جّمًيَلَةّ💖 وٌ لَطِيَفُةّ😊 لَآ تٌسِتٌحًقُيَنِ آنِ يَمًشُوٌآ عٌلَيَکْ بًأحًذِيَتٌهّمً آلَقُذِرةّ.. آنِآ نِجّمً وٌ آنِتٌ کْذِلَکْ وٌ کْلَنِآ نِجّمًآتٌ ⭐نِحًنِ هّنِآ لَنِلَوٌنِ هّذِآ آلَعٌآلَمً آلَآبًيَض وٌ آلَآسِوٌدٍ🌈.. وٌ لَنِ آکْنِ حًبًآ آخِر لَمًنِ لَآ يَسِتٌحًقُ💗..
آنِتٌ زٍهّرةّ فُلَآ تٌسِمًحًيَ لَنِفُسِکْ بًآلَذِبًوٌلَ عٌزٍيَزٍتٌيَ🌺🌼🌹..
آعٌلَمًيَ آنِ آلَحًزٍنِ مًؤقُتٌ..
آلَحًيَآةّ مًؤقُتٌ..
آلَوٌقُتٌ مًؤقُتٌ..
آلَحًبً مًؤقُتٌ..
آلَسِعٌآدةّ مًؤقُتٌةّ..
آلَدٍنِيَآ مًؤقُتٌةّ..
آلَکْلَآمً مًؤقُتٌ..
آلَصّمًتٌ مًؤقُتٌ..
آلَحًربً مًؤقُتٌةّ..
آلَطِفُوٌلَةّ مًؤقُتٌةّ..
بًأسِ آلَحًيَآةّ مًؤقُتٌ..
آلَسِروٌر مًؤقُتٌ..
آلَکْأبًةّ مًؤقُتٌةّ..
آلَصّفُآتٌ مًوٌقُتٌةّ..
آلَآبًتٌسِآمًةّ مًؤقُتٌةّ..
آلَدٍمًوٌعٌ مًؤقُتٌةّ..
کْلَ شُيَئ فُيَ آلَدٍنِيَآ مًؤقُتٌ..
آلَآ آلَآعٌمًآلَ..
فُآلَعٌمًلَ آذِآ فُعٌلَ.. حًتٌﮯ وٌ لَوٌ لَمً يَبًقُيَ آثًرآ🔮.. وٌ آصّبًحً مًنِسِيَآ وٌ آلَآعٌمًآلَ بًآلَنِسِبًةّ لَکْ مًؤقُتٌةّ.. فُهّيَ تٌکْتٌبً وٌ لَنِ تٌنِسِﮯ عٌنِدٍ آلَلَهّ آبًدٍآ..
فُلَتٌعٌمًلَيَ وٌ فُلَتٌعٌلَمًيَ آنِ آلَلَهّ لَآ يَنِسِﮯ وٌ لَنِ يَرضﮯ آنِ تٌنِسِﮯ آعٌمًآلَکْ خِيَرهّآ آوٌ شُرهّآ..لَذِلَکْ عٌزٍيَزٍتٌيَ آلَجّمًيَلَةّ آبًدٍأ بًمًبًآدٍئکْ آلَخِآصّةّ وٌ لَآ تٌنِسِيَ آنِهّ لَمً وٌ لَنِ يَغُرمًکْ آحًدٍ عٌلَﮯ فُعٌلَ شُيَئ لَآ تٌريَدٍيَنِهّ آبًدٍآ آبًدٍآ آبًدٍآ..
آفُعٌلَيَ شُيَئ تٌريَنِهّ جّيَدٍآ وٌ يَجّلَبً لَکْ آلَفُآئدٍةّ دٍآئمًآ وٌ لَآ تٌنِسِيَ آنِ تٌکْتٌبً صّفُحًتٌکْ آلَجّدٍيَدٍةّ بًعٌدٍ "بًسِمً آلَلَهّ آلَرحًمًنِ آلَرحًيَمً" وٌ خِيَرآ مًآتٌکْتٌبًيَ..
آتٌمًنِﮯ آنِ تٌسِتٌفُيَدٍوٌ مًنِ هّذِآ آلَکْلَآمً وٌ تٌرکْزٍوٌآ جّيَدٍآ بًمًآ تٌفُعٌلَوٌنِهّ وٌ مًآسِتٌفُعٌلَوٌنِهّ وٌ لَآ تٌجّهّلَوٌآ آنِفُسِکْنِ آسِيَرآتٌ آلَمًآضيَ آبًدٍآ..
فُآلَوٌقُتٌ يَمًر وٌ کْمًآ قُلَتٌ آنِهّ مًؤقُتٌ⏳..
_ ♡ _لَآ تٌکْوٌنِيَ مًثًلَ روٌمًآ کْلَ آلَطِرقُ تٌأدٍيَ آلَيَکْ.. بًلَ کْوٌنِيَ مًثًلَ مًکْةّ لَيَصّلَ آلَيَکْ آلَآ مًنِ آسِتٌطِآعٌ لَهّ سِبًيَلَ.._ ♡ _
تٌصّبًحًنِ عٌلَﮯ خِيَر..
أنت تقرأ
بِتَقَّوْﮯآللّٰه
Non-Fictionهذا كتاب كتبته بعد فترة من الضياع و الكئابة و الحزن و ربي لا يشوفها اي واحد ان شاء الله.. المهم كتاب يتحدث عن السعادة و التفائل، كيف انظم وقتي؟، كيف اجعل حياتي متعلقة بديني؟ كيف اتحفز من اجل الدراسة؟ ليس الدراسة فحسب.. بل سندردش سويتا و نحفز بعضياتن...