أذكار المساء

4 2 0
                                    


🤲🏻(اللَّهُمَّ عَالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ، رَبَّ كُلِّ شَيْءٍ وَمَلِيكَهُ، أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ نَفْسِي، وَمِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ وَشَرَكِهِ، وَأَنْ أَقْتَرِفَ عَلَى  نَفْسِي سُوءاً، أَوْ أَجُرَّهُ إِلَى مُسْلِمٍ)
➖➖➖➖➖➖➖

🌹🌴🌹🌴🌹🌴🌹
{بِسْمِ اللَّهِ الَّذِي لاَ يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ فِي الْأَرْضِ وَلاَ فِي السّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ}(3️⃣ مرات)
➖➖➖➖➖➖➖

🌸🌾🌸🌾🌸🌾🌸
{رَضِيتُ بِاللَّهِ رَبَّاً، وَبِالْإِسْلاَمِ دِيناً، وَبِمُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّاً}(3️⃣ مرات)
➖➖➖➖➖➖➖

🌹🌴🌹🌴🌹🌴🌹
(يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أَسْتَغيثُ أَصْلِحْ لِي شَأْنِيَ كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ)
➖➖➖➖➖➖➖

🌸🌾🌸🌾🌸🌾🌸
🤲🏻(أَمسينا وَأَمسىَ الْمُلْكُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ، اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ هَذَا الليلة:فَتْحَهُا وَنَصْرَهُا وَنورَهُا، وَبَرَكَتَهُا، وَهُدَاهُا، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا فِيهِا وَشَرِّ مَا بَعْدَهُا)
➖➖➖➖➖➖➖

🌹🌴🌹🌴🌹🌴🌹
  (أَمسينا عَلَى فِطْرَةِ الْإِسْلاَمِ، وَعَلَى كَلِمَةِ الْإِخْلاَصِ، وَعَلَى دِينِ نَبِيِّنَا مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم، وَعَلَى مِلَّةِ أَبِينَا إِبْرَاهِيمَ، حَنِيفاً مُسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشرِكِينَ)
➖➖➖➖➖➖➖

🌸🌾🌸🌾🌸🌾🌸
🌺 {سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ}( 100مره)
➖➖➖➖➖➖➖

🌹🌴🌹🌴🌹🌴🌹
{لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ}(100مره او 10 مرات)
➖➖➖➖➖➖➖

🌸🌾🌸🌾🌸🌾🌸
{سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ: عَدَدَ خَلْقِهِ، وَرِضَا نَفْسِهِ، وَزِنَةَ عَرْشِهِ، وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ}(3️⃣ مرات)
➖➖➖➖➖➖➖

🌹🌴🌹🌴🌹🌴🌹
🤲🏻(اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ عِلْماً نَافِعاً، وَرِزْقاً طَيِّباً، وَعَمَلاً مُتَقَبَّلاً)
➖➖➖➖➖➖➖

🌸🌾🌸🌾🌸🌾🌸
{أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ} (100 مره)
➖➖➖➖➖➖➖

بِتَقَّوْﮯآللّٰهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن