✨يَجّبً آنِ تٌکْوٌنِيَ هّکْذِآ ✨

10 4 0
                                    

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 💖🌺
سأقول لكم اليوم ان هذا الفصل اذا لم يغير حياتك فحياتك غير قابلة للتغيير 💔

انها رسالة من مجوهلة رسالة حب حقيقية لك من اجلك نعم انتِ.. 💌❤🌺

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت هناك فتاة تسأل الله كل يوم ان ترى الرسول في المنام.. فكل مرة تقرأ فيها عنه و عن صفاته و جماله و اخلاقه.. اصبحت تدرك انه لا يوجد شخص افضل من الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ابدا..

كانت تبكي كل ليلة لانها كانت متيقنة بانها ستراه الليلة.. لكن للاسف لا تراه.. و عزيمتها و ارداتها لا تفنى و لا تحزن او تغضب ابدا لانها لم تراه الليلة..

كانت عندما تقدم الى الصلاة تذهب ركضا..  تحب ان تتكلم مع الله تخيلوا.. تسأله هل سيكتب لها ان ترى حبيبها الليلة في المنام..

كانت تنام و هي متيقنة  بانها ستراه و لكن كما قلنا لا تراه.. تستيقظ لصلاة قيام الليل و تبكي و تسأل الله ان يكتب لها رأيت المصطفى صلى الله عليه وسلم.. و تعود للنوم لكن لا تراه..

هذا لم يثبط يوما عزيمتها.. لانها كانت متيقنة و مؤمنة بان الله لن يتركها هكذا.. ابدا.. سوف يحقق امنيتها في الوقت المناسب.. و الى حد الان مزالت تطلب و تدعوا و تسأل الله ان يكتب لها رأيت محمد صلى الله عليه وسلم..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كانت هذه الفتاة شخصا مغرورا و انانيا بشكل لا يصدق لاتجاه ربها.. كانت تغار ان يذكر احد اسم الله امامها و لا تتكلم.. كانت تسبح و تكبر و تهلهل دائما و هي خائفة ان يتفوق عليها احد .. حتى انها تسبحه في اليوم اكثر من عشر ألف مرة نعم العزيمة تحقق المستحيل..

كانت تقول له في كل صلاة "احبك"  و تسجد لها سجدة شكرا بعد كل صلاة.. كانت تخاف منه عندما تأخر فى صلاتها و تقف في سجادتها و هي تعتذر له و تصلي النوافل و فوقها اربعة ركعات اذا تأخرت في صلاتها..

تخاف ان تتكلم عن شخص في الغيب...  فافي كل مرة تتكلم عن شخص ليس موجود بالخير او بشر من غير قصد تستغفر مئة مرة و تدعي لها يوما كامل بافضل الادعية..

تخاف ان توفيها المنية و هي ليست في حال جيدة لتلتقي بها ربها.. لذلك هي دائمة الطهارة و الذكر و السترة و الصلاة.. تخاف ان تلتقي بربها و هي مثلا غير طاهرة  فتبدأ بالبكاء و الدعاء لله ان يحسن خاتمتها..

كانت تتمنى دائما ان تكون من حفيدات عائشة رضي الله عنه و من بنات النبي صلى الله عليه وسلم.. فقدوتها زوجات النبي و بناته..

                 ٠٠٠٠••✦♡✦••٠٠٠٠

هكذا يجب ان نكون يا حفيدات عائشة رضي الله عنه💖..
يجب ان نعلم ان الدنيا فانية و انه يجب ان تكون الجنة بيتنا.. يجب ان نتعب فهي تستحق اكثر من هذا.. كن كبنات النبي كفاطمة و زينب و ام كلثوم✨✨..

                  ٠٠٠٠••✦♡✦••٠٠٠٠

   🍁استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه..

بِتَقَّوْﮯآللّٰهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن