معرفة القاتل Part 31

22 4 0
                                    


لقد كان ...

الشخص الذي خطفني ودبر كل المكائد التي مررت فيها فقد لكي أصبح ما أنا الآن عليه ...

لقد شعرت ... بشعور غريب ، كل جسدي يرجف ولا اعرف ماذا افعل

أنا الامرأة التي تجد حل لكل مصيبة كبيرة أو صغيرة حتى لو كانت تافهة أو عظيمة عجزت عن إيجاد الحل المناسب

أنا الامرأة التي لقبت بـ امرأة الحلول ، لاني اجد حل لاي شيء في العالم ولكن الآن لقد عجزت عن إيجاد حل ...

لا اعلم ...

لا اعلم ماذا يجب علي أن أفعل ...

جميع جسدي بداء يرجف بقوة شديدة لدرجة اني كدت أن أسقط من الكرسي الذي أجلس عليه

اخر شخص توقعت أنه سوف يفعل هذه الفعلة الشنيئة ...

هذا يعني اني كل شكوكي التي كنت أتوقعها بخصوص اختي مجرد أوهام  !!!

أنها ليست اختي !!!

اذاً لما ؟

لما قبلت بالتهم التي وجهتها إليها ؟؟

لما تفعل كل هذا من خلف ضهري ؟؟

وماذا فعلت لهذا الشخص لكي يفعل بي ما فعل ، ماذا فعلت له سكس يدمر حياتي التي كانت وردية ؟

أنا أصلاً لم أكن اعلم بوجوده لكي يكن لي الضغينة لهذه الدرجة ...

هذا يعني أن من قام بتأجير السيارة لتقوم باصطدام بي واوهامي أن اختي من قامت فيه ليس محض وهم !!!

كل حياتي كانت اوهام بأوهام قام بتدبيرها ثلاث اشخاص خبيثين !!!

آخر ثلاث اشخاص توقعتهم سوف يفعلوها رغم بشاعتهم !!!

عند هذه الأفكار السوداوية اخفضت رأسي اضعة بين يدي احاول التحكم في الصداع الشديد الذي ينبع من رأسي ، أقوم بالطبطبة على رأسي بخفة لكي يزول الألم ولكن لا فائدة

وتدريجياً بدأت بالطبطة على رأسي اسرع واسرع ... إلى أن بدأت اضرب رأسي بقوة شديدة وانا اصرخ احاول التحكم بالألم ...

لقد كنت أشعر بأن داخلي يتأكل ... لقد شعرت بأحاسيس غريبة لقد دفنتها منذ زمن طويل والان قررت أن تأتي بعد فوات الاوان ... لما تأتي الان هذه الأحاسيس،  اين كانت عندما احتجتها ؟

لقد كنت أشعر بالضعف الشديد ... الضعف في كل مكان لقد شعرت أن أضعف الأشخاص في العالم يقوم بسحقي بلا رحمة ... لقد شعرت بالعجز الشديد ولم استطيع التحرك

لقد شعرت بالخذلان ... الخذلان من جميع الأشخاص فجأة قرر عقلي أن يحذف جميع الأشخاص الذين اذوني وعذبوني وجعلوني اعيش المرارة بأنواعها ...

لقد شعرت بالخيانة ... الخيانة من اعز الأشخاص لدي .. أحياناً أشعر أن الإله يقوم بمعاقبتي لاني عبارة عن مسخ ...

العشيقة القاتلة ||The deadly mistressحيث تعيش القصص. اكتشف الآن