𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 |𝟖.

1.6K 81 248
                                    

-

- Hello My Shining Stars .🌟'

-

-

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-

-- Enjoy💌-

-

(☆) → (★)?

-

فتح جِيمِين باب غُرفة تَايهيُونغ بقوه ثم تقدمَ ناحية السرير و يُونغِي خلفهُ لـ يروا تَايهيُونغ الذي يحتضِن رأس جُونغكُوك الى صدرهِ و يمسح على وجنته بينما يتمتم بـ اسمهُ.

وقف يُونغِي بجانِب السرير ناحية جُونغكُوك و جِيمِين قد وقف بجانب تَايهيُونغ، ثم سألهُ: "ماذا؟، ماذا حدث تَايهيُونغ؟".

" جُونغكُوك، جُونغكُوك حرارتهُ مُرتفعه لِلغايه جِيمِين ! "
تحدث بهلع و قَلق شديد على الغُرابي النائم و لا يشعُر بشئ، وسع جِيمِين و يُونغِي اعينهُما لـ يضع يُونغِي احدى قدميهِ فوق السرير مُقترباً مِن الغُرابي لـ يضع يدهُ على جبينهُ.

"اللعنَه، هو يحترِق!" قال يُونغِي لهما و حاول ايقاظهُ و لكنهُ لَم يستيقِظ: "لقَد حاولت كثيراً ايقاظهُ و لكنهُ لَم يفعل"
قال تَايهيُونغ لـ يُونغِي الذي نظر لهُ قليلاً.

حتىٰ نظر لـ جِيمِين قائلاً: "جِيمِين، اذهَب رجاءً و احضر وعاء بهِ مياه بارده و قِطعة قماش" اؤمئ لهُ سريعاً ثم خرج مِن الغُرفه ذاهباً لإحضار ما اخبرهُ بهِ الآخر.

جلس يُونغِي على السرير بجانِب جُونغكُوك و وضع يدهُ على كتفهُ و حركهُ بـ هدُوء ناطقاً بـ اسمهُ و لكنهُ لا يتلقى اي ردٍ منهُ، رفع انظارهُ ناحية تَايهيُونغ لـ يرى بعض الدموع العالقه بـ بُندقيتاهُ.

"لا تَقلق تَايهيُونغ، هي حُمىٰ بسيطه و سـ تزُول" اخبرهُ يُونغِي لـ يطمئن قليلاً و لكن تَايهيُونغ قد نفى بـ خفه و دموعهُ قد انسابت على وجنتيهِ بـ هدُوء.

شهقه خافته خرجت مِن ثُغره لـ يجعل يُونغِي يتنهد بخفه و ثوانِ قليله حتىٰ دخل جِيمِين مَع وعاء المياه البارده و قِطعة القماش.

𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 - 𝐓𝐊 .Where stories live. Discover now