𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 |𝟏𝟑.

1.5K 70 1.5K
                                    

-

•Hello my shining stars🌟.

-

•Vote , Comments My 🌷s (?)

-

-•Enjoy✨'-

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-
•Enjoy✨'
-

بعَـدمَـا انتـهىٰ تَـايهيُونغ و جُونـغكُوك مِـن تنَـاول الطعَـام و التسكُـع قَـليلاً و السَـيرُ مـعاً قَـليلاً السـاعَه الآن قَـد اصبَـحت العَـاشره مـسَاءً ، و هَـا هُـما الآن في السـيارَه عَـائدَان الى مَـنزل الأشقَـر .

و لكِـن تَـايهيُونغ كَـان نَـائمـاً و رأسـهُ لـ الخَـلف على الكُـرسي ، احـدىٰ يَـديهِ مُـتشابكَه مَـع الغُرابي و الأخـرىٰ فَـوق فخـذهِ ، بينمَـا جُونـغكُوك كَـان يـنظُر الى الطَـريق ثَـوانِ و يـعُود النَـظر لـ تَـايهيُونغ دقَـائق .

وَعـىٰ على ذاتِـه و نَـظر الى الطـرِيق كَـي لا يفتَـعل حَـادث ، اثـنَاء سَـيرهُ كَـان يُفـكر بِـمَ سـ يقُـولهُ لـ تَـايهيُونغ غَـداً و عِـندما سـ يَـذهـبَان الى البَـحر .

مُـتنهداً مُـتوقفاً بـ السـيارَه امَـام مَـنزل الأشقَـر لـ يَـأخُـذ‌ هَـاتفهُ و وضـعهُ داخِـل جـيبهُ نَـازلاً مِـن السـيارَه ، فَـتح بَـاب المِقـعد الآخَـر و قَـام بـ حَـمل تَـايهيُونغ بـ هـدُوء و رِفـق كَـي لا يستَـيقظ .

و نَـجِـح في ذلِـك حَـاملاً ايـاهُ كـ العـرُوس ، خَـطى الى بَـاب المـنزِل واقفـاً امَـامهُ قَـليلاً لـ ينـظُر الـى تَـايهيُونغ لـ يـرىٰ رأسـهُ الذِي كَـان فَـوق كِـتفهُ و يَـديهِ فَـوق فَـخذيهِ .

ابتسَـم ثُـم قَـام بـ طَـرق البَـاب بـ قَـدمهِ بـ هـدُوء و ثـوانِ و فَـتح لـهُ جِيمِين الذِي كَـان سـ يتحَـدث بـ عـلُو و غَـضب بـسَبب تأخـرهُم و لكـنهُ توَقـف حَـالما رأىٰ الأشقَـر نَـائمـاً .

نَـظر جُونـغكُوك لـهُ بـ فَـراغ قَـبل ان يـقُول لـهُ بـ صـوتٍ خَـافت بينمَـا يخـطُو داخِـل المـنزِل : " اذهَـب و احـضَر الاشيَـاء التي بـ المِقعَـد الخَـلفي في السـيارَه و اغلقهَـا ثُـم احـضِر المفَـاتيح الى غُـرفة تَـايهيُونغ مِـن فَـضلك جِيمِين " اردفَ جُونـغكُوك لـ جِيمِين الواقِـف عِـند البَـاب و الذِي قَـال بـ صـوتٍ عَـالٍ كَـي يسمـعهُ : " حـسناً ".

𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 - 𝐓𝐊 .Where stories live. Discover now