𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 |𝟔.

1.9K 95 439
                                    

-

- Hello My Shining Stars .🌟'

-

-- Enjoy💌-

-

+Taehyung Pov+

كُنت جالساً على احدىٰ المقاعِد في حديقة الزهُور الذي يصطحبنِي جُونغكُوك اليها دائماً بمُفردنا ، و لكن الآن جِيمِين و يُونغِي معنا ، اللذان لا يتوقفان عن الشِجار ابداً مُنذ الصبَاح.

بجانبي كان يجلِس جُونغكُوك مُمسكاً بـ علبة الأيس كريم خاصتي و يُطعمني بـ نفسهِ، هو لَم يحضر لهُ لأنهُ لا يُحبها، هذا ما اخبرنِي به.

هو لطِيفٌ لِلغايه، للدرجَه التي تجعلنِي اقع عميقاً دُون شعور منّي، اريد ان اراه بشده، اريد ان اراه و اشبع نظراتِي به.

هذا لن يحدُث انا اعلم و لكن ماذا عليّ انا افعل و انا رغبتِي في رؤيتهُ كُل يومٍ تزداد ، لـ تجعلني اود البُكاء يومياً قَبل نَومي و انا أُفكِر به.

و الآن راودتني رغبه في البُكاء لـ تدمع عينايّ بحق و لكنني تمالكتُ نفسي قَبل ان الفِت انتباههُ، و لكنهُ رآني بِالفعل عندما شعَرت بـ كف يدَهُ على وجنتِي.

"تَـاي؟" سمعت صوتهُ الخَافت و رفع يدهُ يُزيل الدمُوع القليله التي تمردت و هطلت على وجنتاي.

همهمتُ لهُ بـخفُوت لـ يصمت قليلاً ثم انزل يدهُ و سمعتهُ يقول لـ يُونغِي: "يُونغِي، اذهب مع جِيمِين اتمشوا قليلاً او اذهبُوا لـ أي مكان، اريد ان ابقى مع تَايهيُونغ قليلاً بمفردنا".

همهم لهُ يُونغِي و ثوانِ حتى وضع يدهُ مرةً اخرىٰ على وجنتي، شعرتُ بهِ يزفر انفاسهُ بخفه قائلاً:" ما بكَ تَايهيُونغ؟" سألني بنبره دافئه للغايه قد استشعرتُ بها قلقهُ لـ يجعلنِي اود ان اعانقهُ.

و لن انتظِر و لن امنع ذاتِي مِن ذلك ، رفعت يدِي و و ضعتها على صدرهِ و الأخرى بجانبها ثم رفعتهما الى خلف عنقهُ لـ اسحبهُ في عِناق جعل مِن ضربات قلبهِ تتسَارع بوضُوح ضِد خاصتِي.

حاوطتُ عنقهُ بقوه و هو ثوانِ لـ يُبادلني مُحاوطاً خصرِي بقوه اكبَر بعدَما ترك عُلبة الأيس كريم جانباً ، بكيت و بكيت بصمت و هو فقط اكتفى بالتنهُد بخفه و هو يمسَح بـ احدَى يديهِ على خصلات شعري و الأخرى يُمررها على طُول ظهري بـ لُطف.

توقفت عن البُكاء عندما حَاول تهدئتِي بـ كلماتهِ الدافِئه و انا لا اريدهُ ان يقلق ، لـ اتوقف عن البُكاء ماسحاً عيناي بـ خشُونه و ابتعدتُ عنهُ قليلاً لأشعر بـ انفاسهُ تختلط بـ خاصتِي.

𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 - 𝐓𝐊 .Where stories live. Discover now