𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 |𝟐𝟐.

1.3K 57 415
                                    

-

- Hello my shining stars🌟'

-

- Vote , Comments🦋.

-

-- Enjoy🎀'-

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-
- Enjoy🎀'
-

سَـرِيرٍ بـ مِـلائةٍ حَـمراء قَـاتمَـه تتنَـاثر الـورُود فَـوقهُ حَـول الجَسدَيـن اللـذَانَ يعتلُـوه ، غُـرفةٍ مُظلمـه لَا يُـنيرُهـا سـوَىٰ ضَـوءِ القَمـر الخَـافت الـذِي تسَـلل مِـن تِـلك الشُـرفه الكَـبيره عَـلىٰ عَـرض الحَـائط بـ اكمَلـهُ .

جَـسدٍ يعتَلـي جَـسد و اصـوَات امتطَـاقَـات عَـاليه النَـاتجَه عَـن قُـبلتهُمـا يَـصدح انحَـاء الغُـرفه لـ يُعطـي اجـوَاءٍ مُـثيره لـ الحَـبِيبـان .

"افعَـل بِـي مَـا يحلُـو لَـك حَـبيبِـي ، اجعَلنـي مِلـكُكَ بـالكَامل اللَيلـه" فَـورَ وقُـوع تِـلك الجُملـه التِـي اردَف بِهـا تَـايهيُونغ عَـلىٰ مسَـامع حَـبيبهُ قَـد تَـوقف قَـلب جُونـغكُوك عَـن النَبـض تمَـامـاً .

رَمـش بـ وَهـنٍ تَـام غَـيرُ قَـادِراً عَـلىٰ التنَفُـس بينمَـا سَـوداويتَـاهُ اللامِعـه و التِـي تُشبـه ضُـوء القَـمر و النجُـوم المُجتمعَـه حَـولَـهُ تُـحدق بـ حَـبيبهُ المُـستقر اسفَلـهُ .

و بِـالفِـعل هـو لَـم يَـقُل شَـئ .. بَـل فَـعَل ، عَـاد لـ تعنِيـف شِـفاة حَـبيبهُ بَيـن اسنَـانـهِ بـ قُـوّه جَـعلت مِنـهُ يتَـألم مُـطلقاً تَـآوهٍ خَـافِـت .

بَـدأ بـ تَقبيلـهُ بـ جمُـوح و عُـنف آخـذاً يَـدان حَـبيبهُ التِـي تُـحاوط عُـنقهِ لـ يُشـابكهـا مَـع خَـاصتهِ فَـوق السـرِير بـجَانب رَأس الأشقَـر المُتخـدر .

بَـعد دَقـائق مَـليئه بـ امتَـاص جُونـغكُوك لـ شِـفاة و لِـسان حَـبيبهُ بـ عُـنفٍ قَـوي قَـد ابتعَـد لـ يلتَقطـان انفَـاسهمـا المَسحُـوبَـه .

"هَـل انـتَ مُتـأكد مِـن ذلِـك؟" سَـأل جُونـغكُوك سُـؤالـهِ بَيـن قُـبلاتهِ التِـي تَـقع مِـن قِـبل شَـفتيهِ فَـوق كُـل انـشٍ مِـن مَـلامح حَـبيبهُ الـذِي همهم بـ خفُـوت :"ا.اجَـل ، لـ نَـفعلهَـا و اجعَلنـي اصـرِخ اللَيـل بـ اكمَلـهُ بـ اسمِـكَ حَـبيبِـي".

𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 - 𝐓𝐊 .Where stories live. Discover now