𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 |𝟐𝟒.

1.1K 51 275
                                    

-

- Hello my shining stars🌟?.

-

- Vote , Comments ? :(🦋.

-

-- Enjoy💘

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-
- Enjoy💘.
-
.
.
.

بَعـد مـرُور شَهـر

يَـجلِس جُونـغكُوك بـ مكتَبـهِ فِـي الشَـركَـه رَأسـهُ لـ الخَـلف مُستنـداً بـهِ عَـلىٰ الكُـرسي مُغلقـاً سَـوداويتَـاهُ بـ هـدُوء .

تَـايهيُونغ مُحتـل تَفكيـرهُ كَـ دَومـاً و هُنـاك اشيَـاء اخـرىٰ ايضَـاً تخـصهُ هـو و حَـبيبهُ يُفكـر بهَـا ، تنَهـد بـ خِـفه ثُـم فَـتح سَـوداويتَـاهُ نَـاظراً لـ سَـاعة هَـاتفهُ لـ يَـراهَـا الثَـانيه مسَـاءً .

لـ يَـقف مِـن مكَـانهِ آخِـذاً هَـاتفهُ و مفَاتيحَـهُ ثُـم خَـرج مِـن المكتَـب و بِـالتَالي مِـن الشَـركَـه بـ اكمَلهـا ، تَـوجه لـ السيـارَه صاعـداً بـ مِقعـدهِ ثُـم اخَـذ طَـريقهُ لـ مَنـزل حَـبيبهُ .

هـو قَـد قَـرر انـهُ سَـ يصطَحبـهُ لـ البَحـر اليَـوم مسَـاءً ، سَـ يُقـدم لَـهُ مُفـاجَئـةً هُنـاك كَـونهُ اكثَـر مكَـان يَـرتاحَـان فِيـه و يَحبُـونَـهُ .

اوقَـف السيـارَه امَـام احـدىٰ المتَـاجر الخَـاصه بـ الـزهُور ثُـم نَـزل ذَاهبـاً اليهَـا بعدمَـا اغلـق السيـارَه خَـلفهِ ، بَـعد دقَـائق قَـد خَـرج و مَعـهُ بَـاقةً شُبـه كَـبيره مِـن الـزهُور الحَمـراء القَـاتمه و عُـلبةً صَغيـره بـ ذَات لَـون الـزهُور كَـذلِك .

ذَهـب نَـاحية سَيـارتهُ بـ ابتسَامـةً عَـلىٰ مَحيـاهُ الفَـاتن بينمَـا قَـلبهِ سَعيـدٌ جِـداً و يُـرفرف بـ دَاخـل صَـدرهِ بـ حُـب ، وَضـع مَـا قَـام بـ شِـراءهِ بـ المِقعـد الخَـلفي خَـلف تَـايهيُونغ كَـي لَا يَـراهُ ثُـم اغلَـق البَـاب صَـاعداً لـ مِقعـدهِ .

بَعـد دَقـائق قَـليله اوقَـف السيـارَه امَـام المَنـزل و لكنـهُ لَـم يَـنزل ، بَـل بَـقىٰ جَـالساً مكَـانهِ قَـليلاً كَـونهُ و مُـجدداً يشعُـر بـ ضِـيق فِـي تنَفسـهُ .

𝐘𝐎𝐔𝐑 𝐄𝐘𝐄𝐒 𝐓𝐄𝐋𝐋 - 𝐓𝐊 .Where stories live. Discover now