الفصل الرابع.. أنجبت وما زالت عذراء.. الكاتبة صباح عبدالله فتحي..ياسين: وياسين موافق يتجوزك ياصبا.
نظرت صبا الي مصدر الصوت لتتفاجأ بعامر وياسين يقفون خلفها. فقترب ياسين وجلس على ركبته بطريقه درامية. وتفوه قائلاً.
ياسين: توفقي تتجوزيني يا صبا انا بحبك.
نظرت له صبا مصدومة للحظات تتأمل من بين صدمتها ملامح عامر الجامدة، يقف صامتاً ينتظر ردت فعلها، فنظرت الي عواطف الوقفة على جانب عامر مبتسمه ساخرة من ياسين على ما فعله، فنظرت إلي هشام الذي هز رأسه لها بالرفض. فأخيراً نظرت الي ذاك الذي جالس عند قدمها، فضحكت بصوت مرتفع ضحكتها ظهرت حزنها وقهر قلبها على ما يحدث لها لأن. فتعجب الجميع من هذا الرد الغير متوقع، فهتفت ساخرة من بين ضحكتها.
صبا: عاوز تتجوزني، تتجوزني انا.
تشير على نفسها وهي مستمرة في الضحك فهتفت عواطف متعجبة.
عواطف: هي البت الصدمة هبلتها ولا أي.
تفاجأ الجميع بصفعه قويه تهبط على وجه ياسين، نظر الجميع مندهشين بصبا تصفع ياسين للمرة الثانية وهي تصرخ في وجهه غاضبة.
صبا: عاوز تتجوزني ها عاوز تتجوز مراتك.
ثم تصفعه مرة أخرى وتمسكه بقوة من ملابسه لتجعله يقف أمامها، كان ياسين في حالة من الذهول وقف صامتاً مستسلم لكل شيء تفعله به صبا، في حين تكمل صبا حديثه.
صبا: مش انا كنت مراتك من شويه، طيب بقا ما إني مراتك وحببتك هقولك علي حاجه.
تمسك وجهه بعنف تجعله ينظر نحو عامر. وهي تقول.
صبا: شايف شايف الكلب ده اعتدى على مراتك اعتدى عليا ياسين وانا دلوقتي حامل منها كمان.
نظر عامر والباقي لها في دهش. وقال عامر بغضب خوفاً على سمعته.
عامر: انتى اتهبلتي ولا ايه، اي الهبلة اللي انتى بتقوليه ده انا ما قربتش منك.
دفعت صبا ياسين بغضب وذهبت لتقف أمام عامر تنظر له بتحدي وهي تقول بهدوء مميت.
صبا: تقدر تنكر اني مش حامل منك.
ابتلع عامر ريقه بصعوبة ونظر بتحفيز الي الاشخاص المجتمعون حولهما يشاهدون ما يحدث. فنظر الي صبا قائلاً بنبرة تهديد.
عامر: لمي الدور يا صبا علشان ما تندميش بعدين.
شعرت صبا بالخوف من نظراته ونبرة صوته لكنها تظاهرت بالقوة لكي لا تخسر المعركة التي انشأتها بيديها. فابتسمت ابتسامة ساخرة وهي تقول.
صبا: اي يا دكتور عامر مش قادر تعترف أن الخدامة بتاعتك حامل منك.
هنا لم يتملك عامر نفسه فاصفعها بقوة على وجهها وهو يقول بغضب.
أنت تقرأ
أنجبت وما زالت عذراء.. صباح عبدالله فتحي
Детектив / Триллерعزيز ولد صبا. رجل مقابل على الخمسينيّات. تزوج من أم صبا بعد قصة حب عظيمه. لكن ماتت وهي تنجب صبا. فحزن عزيز عليها بشدة. وهذا السبب الذي جعله رجل مدمن على المواد المخدرة. وكره صبا كره شديد ويحملها سبب موت أمها. لكنه لم يستطيع الاستغناء عنها لأنها كانت...