تعريف شخصيات الرواية
..
.
كيم ڤيولا: فتاة تَبلُغ مِن العُمر 24 عاماً، جَمِيلةٌ، مَلامُحها قريبة إلى الحادة، من أغنى و أشهر عَوَائِلَ كوريا " كيم " شجاعة واثِقةٌ مِن نَفسيها وهَذا ما مَيزهُا و قَربهَا مِن وَالِدَهُا " كيم يونغ جو "عكس باقي أخوتها: كيم ساڤي، كيم سون لي.
أنتهت دِرِاسة تصميم الازياء قبل عام، تُحب الركوب ع الخيل، و الرِماية، و قِراءة الكُتب، و تتحدث ثلاث لغات: عربية، كورية، انجليزية.الأب: كيم يونغ جو يبلُغ مِن العُمر 45، صاحب شركة " دونا " لتصميم الأزياء و شركة "جو" للأقمشة الذي سَلَمَ إدارتها إلى إحدى أبناء صديقهِ "مين" الأبن "مين يونغي"
الأم: "ياسمين" الملقبه/ المعَروفة بِـ "كيم جيرنا"، هِيَ مِن أصول عَربية، تقابلة هي و كيم يونغ جو عندما كَان والِدهُ في رحله إلى بَلَدُها مع والدَهُا مُهند، ثُمَ تَزوجا.
الأخت: "كيم ساڤي" توأم "كيم ڤيولا" وهنَّ بِنفس العُمر 24 عاماً، وعَلاقتُها مُقربة جداً مع شَقيقتُها ڤيولا، جميلة، مَريحَ، تُحب التزلج على الجليد عكس شقيقتها، انهتْ دِراستها للقانون قبل عاماً.
الأخ: كيم سون لي، هادئ، جميل، عكس أخوتيه، عُمرهُ 26، هو بِكرّ عائلته، يعمل في مَجَال هندسة الديكور، مخطوب من ابنة عمهِ " كيم دو ها " وعن قريب سيتزوجا.
السيد "مين" من أكبر مُحامون كوريا، عُمرهُ 44 عاماً، لديه أبن واحد وهو "مين يونغي".
مين يونغي: فتى شجاع، هادئ جدا، وسيم، إداري جدي في بعض الاحيان وخاصةً أوقات العَمَل، عمرهُ 27 عاماً، أنهى دراسة إدارة الأعمال قبل أربع سَنوات، وهذا ما شجع السيد "كيم" تَسليمهُ إدارة إحدى شركاتهِ.
.
.
.
.
.
بكره او بعده ينزل البارت الاول من الرواية
اتمنى تعجبكم و تقدموا لها كُل الحب و الدعم 🤍
لا تنسوا تحطوا ڤوت فضلا وليسَ أمرا 🤍🤍
أنت تقرأ
love is hard
Fanfictionفتاة مديرة في إحدى شَرِكاتِ وَالِدُها، تُقابل رَجُلٌ لِيَتَضِحَ انهُ أيضاً مُديرٌ لإحدى شَرِكاتِ وَلِدُها الذي ع ابواب الإفلاس.. - كيم ڤيولا - مين يونغي