" تَعارُفْ ".
.
" سيدتي يوجد بعد ساعة عشاء في منزل السيد " مين " وأنتِ و عائلتكِ معزومونَ هُناك "
تَرَكَتْ الخادمه ڤيولا مشردةً في افكارها و خَرَجَتْ.
أستقامة ڤيولا من السرير مُتجهه إلى دُولاب الملابس لأختيار قطعة تُناسب هذا العشاء.
أنهت ڤيولا تصفيف شعرُها أولاً، ثم جَلستْ على
كُرسيّ التسريحه الخاص بِها لِتضع بعضاً من مُستحضرات التجميل.لِتَخرُج
__________________
وَصَلَ السيد " كيم " بِرفقة عائلتهِ مع ابنة اخيه كيم دو ها، إلى منزل السيد " مين " الذي كان بأستقبالهم، اما عن أبنهِ فهو كان بأستقبالهم في مكان العشاء، الحديقة الخلفية.
دَخَلتْ العائلتان إلى المنزل مُتجهينَ إلى الحديقة الخلفية لڤيلا السيد "مين"، وهم يتحاورون عن العمل. أما عن الابناء فهم فقط يتبعون السيد "كيم" و "مين" بصمت تام.
وصلوا أخيراً العائلتان إلى الحديقة الخلفية، لكن عندما أبصرَ ذلك الشاب الابيض ذو نظرات مُخيفه، وَجد معهم تلك الفتاة التي قابلها في الشركه و مُسابقة الخيول، لم يُنكر حينها أنها كانت جميله، لكن صَدمهُ شيء أن يوجد فتاة أُخرى مشابهةً لها!، حتماً لا يوجد فرق بينهنّ.
خَرَجَ يونغي من تفكيره ليذهب مُرَحِباً بيهُم.
بَعدها أخذَ كُلٌ منهم مكانهِ، ولكن ڤيولا لم يُوافِقوها الحظ، لقد كان ذاك الشاب ذو نظرات مُخيفه مُقابلاً لها.
قَطَعَ السيد " مين " الصمت الذي حَدَثَ قبل قليل قائلاً
" هذا ابني مين يونغي يعمل في إدارة الاعمال، وهو مُدير شركة جو للأقمشة "
أكمل السيد " كيم " حديث السيد "مين"
" هذا ابني كيم سون لي، مُهندس ديكور، مُتزوج من ابنة عمهِ كيم دو ها، و هذهِ كيم ڤيولا، تعمل في تصميم الازياء وهي مُديرة شَركة دونا للأزياء، و تتحدث ثلاث لغات عربية، و إنجليزية، و كوريه، لها توأم وهي كيم ساڤي، أنهت دراستها للقانون قبل عامٍ واحد "
" وهذه زوجتي كيم جيرنا، اسمها الحقيقي ياسمين وهي من أصول عربية، كما أن الابناء لديهم نسل عربي"
أنت تقرأ
love is hard
Fanfictionفتاة مديرة في إحدى شَرِكاتِ وَالِدُها، تُقابل رَجُلٌ لِيَتَضِحَ انهُ أيضاً مُديرٌ لإحدى شَرِكاتِ وَلِدُها الذي ع ابواب الإفلاس.. - كيم ڤيولا - مين يونغي