" 2 "

49 3 2
                                    

لِقاء

.

.

يوم مشمس عكس باقي الايام التي مَضت و ملائمًا للمسابقة التي سَتحدث اليوم، " مُسابقة الخيول ".

حَضرتْ ڤيولا نَفسها و أرتدت ما هو مناسب لمسابقة الخيول، وَقَفَتْ خَارِجَ السِياقَ مع خيلها البُني  وهي ترتدي بنطال أشبه بالأبيض المائل للبُنيّ، مع بلوزة أشبه بالقميص لونها بُنيّ، و حذاء أسود  يعلو إلى رُكبتيها. تنظر إلى ذاك الشاب الوسيم، فائق البياض، لقد ظنت انهُ من فريق الخصم لكن بعد مُدة أتضحى لها أنهُ بِنفسِ فَرِيقُها.

خَرَجَ ذلك الشاب مِن مِيدانَ الفروسية، لتدخل بعد مُده ڤيولا، و كذلك انهت ڤيولا دورها و جلست هي و فَرِيقُها متوقعينَ خَسَراتهم بسبب أرتكاب بعض أعضاء الفريق الاخطاء و منهم ڤيولا.

بعد إنتظار بعضاً مِن الدقائق أعلنو حُكام المُسابقةِ النتائِجَ و كما هوَ مُتوقع، خَسارة الفَرِيق.

_______________

عَادتْ ڤيولا إلى المَنزل لتُهذِب نفسها لِذهاب إلى الشركة.

دخلت ڤيولا الشركة مع السكرتيرة الخاصة بِها تُدعى " مارني " تَحدثتْ مارني عن جدول أعمال ڤيولا

" سيدتي لَديك بعد عَشر دقائق اجتماع مع المسؤولين في الشركة و " مدير شركة جو للأقمشة " بعدها لديكِ ثمة اعمال عليكي أنهائُها ثُمّ العودة إلى المنزل أي ع السادسه مساءً تكونينَ بالمنزل "

أنهتْ مارني حَديثها مع فَتح باب المصعد الكُهربائي.

أتجهتْ ڤيولا برفقة مارني إلى صالة الأجتماع،
لتدخل و إذ بذلك الشاب الذي قابلتهُ في مسابقة الخيول هُنا.

سألت ڤيولا مارني بصوت لا يسمعهُ ألا سِواهُما هُنّ الأثنتين.

" من هذا الرجل الذي يجلس بجانب السيد مين؟"

" انهُ إبنه مين يونغي مدير شركة جو للأقمشة "

نَظَرتْ ڤيولا إلى مارني بصدمة ثم جلست على كُرسي الاجتماع.

نظر يونغي إليها وقد شَعرَ أيضاً الصدمه.
سأل في نفسهِ  " كيف تكون هذه الفتاةَ البلهاء مديرة شركة ضخمه مُثل هذه ؟"

تمنى في داخله ان يَمرّ هذا الاجتماع دون أيةَ ضَرر.

" لنبدأ الاجتماع "

_________________

خَرَجَتْ ڤيولا من قاعة الاجتماع وهي تُخاطب مارني.

love is hard حيث تعيش القصص. اكتشف الآن