السَــرمَديـونَ_الجُزء الحـاديّ عَــشر_

84 4 18
                                    


يرجى تَـجاهل الأخطاء الامـلائـية أو تنبـيهي أن وُجِـدت•
🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹🔹

معنى اسم هذا الجزء "السَـرمَديــونَ" هو الذي ليس له بدايه ولا ونهاية، لذا في هذا الجزء لن تكون هناك نهاية لما يحدث ولما بداية لما سيحدث، لذا الشخصيات فى هذا الجزء لابداية ولا نهاية لهم، سيبقون مستمرينَ.

🔹🔹🔹🔹🔹🔹
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تَــحذيــر📍[مَـشاهد دموية وقاسيـة⚠️⚠️، أحداث صادمـه للشَخصيـات🔥🔥]

[يُرجى التََصويت والمُـَشاركـة]

.
.
.
.

[مُـشاهدة ممـتِعة أعزائـي⚝]

يُصدم ليفاي مما يراه أمامه الآن لم يكن يتوقع البته أن يكون هذا الذي أمامه عملاقاً، نظر له الذي يقاوم تحت قبضته التي سيخقنه به لامُحال.

_أوه ليفاي، كنت اتوقُ لرؤيتك حقاً.

أردف ذلك العاجز أمامه بنبرة سخريه مع أبتسامه جانبيه مقززة وشريرة مما جعل من الآخر يقوم بخطوة شنيعه ودمويه.

غرس سيفه الطويل وادخله في فمه حيث خرج من عينه اليمنى ولازال يغرس به بقوة حيث أنه وجه ليفاي أصبح عبارة عن لون احمر بسبب الكم الهائل من الدماء التي غطت وجهه بالكامل، يزيد من قوته لغرس السيف كلما سمع صراخاً من الذي يعذبه الآن، تبين أن ليفاي لديه الكثير لينتقم منهم خصوصاً بعد الذي سيعرفه لاحقاً والذي قد يسبب له صدمات لانهائية بالفعل.

_يالك من عار، يالك من عاهر، ايها النذل الحقير، كيف تتجرأ وتظهر أمامي بعد الذي فعلته ياسافل.

اردف ليفاي بغضب وصراخ قوي مما سبب له البحه في صوته، تأثرت أحباله الصوتيه من شده صراخه.

لم يجبه الآخر بل بقى صامتاً ويحاول ان يبتسم بخبث، من سيحاول الضحك عندما يعرف أنه خسر فمه وأسنانه وحتى جزء من انفه وعينه، هذا مجنون نفسي حقاً.

بُخار عملاقه يغطي موقع الجريمه حقاً لايمكن رؤية ولاسماع شيء سوى صراخات ذلك الذي يزمجر بغضب لشده أنه سحب سيفه وقطع أقدام الذي يُعذب الآن حقاً، ولكن قلبه لم يبرد، لازال يريد تقطيعه وفرمه الى قطع صغيرة يصعب جمعها واعادة تشكيلها كاللعبة.

ولكن من هذا الشخص ولما يحمل ليفاي ضده هذا القدر من الكره والضغينه؟ سنعرف في هذا الجزء من هو، ترقبوا للأحداث القادمه الآن.

______________________________
هل تذكرون الطائر الذي حدثتكم عنه سابقاً؟
ماقلناه عنه كان مجرد تخمينات لاأكثر او لنقل كانت أحتمالات فقط بأنه طائر شرير ويستمتع بما يحدث ولكننا كنا مخطئين، سنعرف الان من هذا الطائر.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

قُـلُــوبُ الغَـسَـقِ | 〄𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐒 𝐎𝐅 𝐃𝐔𝐒𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن