بِركةُ دِماء _الجُزء الخامِس_

46 4 0
                                    


تحذير⚠️⚠️⚠️:
______في هذا الجُزء مَشاهِد دمويه وعنيفه، من لم يرقه ويناسبه هذا النوع فـ من الافضل عدم اكمال هذا الجزء، تصنيف الروايه للبالغين
بمعنى ان الرواية ذات مشاهد عنيفه وخطيرة لذا حِرصاً على سلامتكم لاتكملوا الجزء ان لم يناسبكم وشكراً.

اللهم إني بلغت، اللهم فأشهد.

_يرجى تَجاهُل الأخطاء الأملائيَة••••

________________________

_ماااذاااا؟

_أششش. اخفض صوتك سيسمعنا احد.

_ولكن.... م... ميكاسا كيف عرفتي، هل ايرين من اخبركِ؟

_لا.... لقد عرفت عندما رأيته يتحدث مع شخص مجهول لارسال رسالة الى زيك ييغر.

تنهدت ميكاسا بضيق: سيقتلوه ان اعلنَ الحرب!

خافَ آرمين على صديقيهِ والبشرية، لم يخف على نفسه فهو لديه العملاق الضخم الذي يعد ثاني اقوى عملاق.

_لاأعرف، ميكاسا علينا ايقافهما....ولكن اين ايرين الآن؟

_دعنا نبحث عنهُ.... اومأ لها ليخرجى للبحث عن ايرين.

بالنسبة لعلاقه ليفاي وفيوليت:

فلقد التقيا قبل سنوات قليلة وكانت هي مساعدته في نظر بعض الجنود، اظطرت للبقاء مع ليفاي فلقد كبرت ولاتدري ماذا تفعل لم تحصل على عمل او ماشابه لذا التقت هي وليفاي صدفه في متجر البقاله، عرفها لانها تملك ندبه على رقبتها منذ صغرها، وعرفته من خاتمه الاخضر القرمزي، لذا هكذا عرفا بعضهما البعض، كانت علاقتها نوعا ما جيدة حتى عرض ليفاي عليها ان تعيش معه ولسلامتهما امرها ان تتظاهر انها مساعدته لتعيش بدون عرقلات وحدث ذلك بالفعل ولكن ذات يوم قررت فيوليت قراراً قلب كل شيء.

_لما علي العيش معه، لست حيوانهُ المطيع، انه فقد يأمرني ويتعبني، سافل وضيع مثله لن ابقى معه.

_اخذت فيوليت حصاناً وغادرت تاركةً كل شيء خلفها، في وسط الليل حيث الكل نائم ومنهم ليفاي، استغلت الوضع وغادرت بدون الشعور بالندم والأسف
كانت تثق بقرارها.

back for now:
في وسط مدينه باراديس تُسمع صوت ضحكات عاليه للغايه كأنها ضحكات الشر، سمعت فيوليت الصوت ولم يكن مألوفاً لها لتستدير عندما اقترب الصوت منها،لـ ترى أنه "زيك ييغر" فتحت عيناها على مصرعيهما تحاول ان تستوعب ماتراه.

_عزيزتي فيوليت لم ارد ان اتعبكِ لذا اتيت لكي بنفسي، كوني مُطعيه وأشكريني.

اردف بنبره ساخره ولعوبه...

نهضت فيوليت بسرعه ونظرت له وبادلها ايضاً بضع دقائق حتى هجمت عليه بسيفها بينما هو يتصدى لها استمر القتال طويلاً حتى اعتلاها بعد ان اتعب جسدها من القتال واردف بنبرة تهديد:

قُـلُــوبُ الغَـسَـقِ | 〄𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐒 𝐎𝐅 𝐃𝐔𝐒𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن