يرجـى تَجـاهل الأخطـاء الاملائـيه أو تَـنبيهـي أن وُجِــدت•
تَحـذير!! مُـحتوى حساس⚠️.
أي يَحتـوي على ألفاظ موبخه وأحـداث حَساسه ومشاهد عنف وتأنيب نفسي!!بمعنى آخر ضعوا المناديل بجانبكم لان دموعكم ستصنع نهراً جارياً عميقاً، والمحتوى النفسي مضر حقاً، لما فيه من تأنيب ضمير لذا حرصاً على سلامتكم العقليه فكروا قبل قراءة هذا الجزء، رغم روعته وبداعته وطريقه سرده والتعبير عما فيه ألا ان الحذر والتفكير واجب.
[مُـشاهدة ممـتِعة أعزائـي]
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:بَعدَ كُل الذيّ حـدث لازالت هُناكَ عقولٌ تأبى نسيانَ ماحدث ولا أحد يلومهم على ذلكَ فَما رأوه لن ينسوهَ ولو بعَد مرور عَِشرون سَنة من الآن!
مشاعر من الذنب وتأنيب الضمير تجتاحهُ الآن، أنه نادم بكل معنى الكَلمه على كل حرفٍ قالهُ لها وجرحها، رغم برودها الأ أنها تملكُ قلباً بالفِعل، وقَلبها يتألم ويَشعر ليسَ حِجاره، أحياناً يُخطئ المرءُ أخطاءً لاتُغتفـر مهما حدث ومهما كان الثَمن.
_ليتني عاملتها جيداً على الأقل، ليتني وقفتُ معها في وقت الشِدة كما فعلت معي، ليتني أنقذتها كما فعلت هيَ، ليتني لم أنبس بكلام جارِح، لو أنقطعَ لساني أفضل من أن اتحدث معها كهذا، لما أنا قاسي لهذا الحد؟ أعمى أنا؟ ألم أرى عيونها التي قالت كُلَ شيء؟ أنا سيء، شخص سيء، أستحقُ مايحدثُ معي، لن أمانع أن ماتت فهذا يومنا جميعاً نحيا ونموت، لكِنها ماتت غير راضيه عني، لم أمنحها سوى الذلة والالم.
[حسناً مهما كان الشخص بارد المشاعر وقليل الكلام ومهما كانت شخصيته جامده وغير مباليه فسيهزمه القلب ليروي مابداخله من مشاعر، فهذا ما نبسَ به ليفاي الذي يصارعُ مع نفسه الآن، صراع لامُتناهي أبداً.]
أمسكَ بسـيفه وأردف للـقابعينَ:
_أبقوا أنتم هنا، أما أنا فـ لدي من يجبُ أنقاذهُ.
اردف بغضب شديد لدرجه أنهم لم يعارضوه عدا ذلكَ الذي خابَ امله في كل شيء:
_لـيفاي، عُد سالِما.
_وأنتَ أيضاً.......أيروين.
ثم حلق بعده مناورته بعيداً عنهم، بينما يحلق بذلك الجو الساخن الذي زفرته عملاقه المؤسس كان يفكر هل سيجدهُ على قيد الحياة، أم أنه مثلَ الباقينَ، دُهس وطُحـِنت أحشائه؟!
_أنتظرني أرجوكَ!
اردف بينما قد زاد من سرعته، كاد يحترق من شدة سرعته فضلاً عن البخار الذي يتصاعد.
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
::
:
:
:
:
:
:
:
أنت تقرأ
قُـلُــوبُ الغَـسَـقِ | 〄𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐒 𝐎𝐅 𝐃𝐔𝐒𝐊
Actionحينما تبدأ تلك الندبه فور بزوغ الفجر، يتحول ذلك الأكرماني المجنون الى بشري يهوى القتال المغامر يمتطي حصانه ويسرع حيث تلك البقعه الكبيرة اثر دعس كائن اكبر مما يتخيل المرء. مهلاً، لقد تَذكرَ ماحدثَ ليلة امس، لقد قُتُلوا امامَ عيناه بأسوء طريقةٍ بَشِع...