لـَـعنة المــارَلـيونَ _الجُـزء الخامِـس عَشـر_

49 5 44
                                    


.
.
.
.
.

يُـرجى تـجاهل الأخطــاء الأملائـية أو تَـنبيهي أن وُجِــدت!

تحـذير⚠️.
مُحـتوى عنـيف ودَمـوي وأيضاً رُعب نـفسي، لذا يُرجى الحَـذر.
.
.
.
.
.
.
.
.

[مُـشاهدة ممـتِعة أعزائـي]
.
.
.
.
.
.
.

بعدَ تأنيبه لضميره وأدراكـهِ أنها لن تعــودَ قررَ ليفاي بذلك الوقت أن يتقبل مارآه ويعيش حياته بهدوء، ولكن بندم، حياته هادئة ألا ضجيجهُ الداخَـلي.

_حسناً،لقد رَحــلت.....ولن تعودَ.

اردف بحزن شديد وغصه مؤلمـه بينما عقله يتذكر كل لحظه صغيرة وكبيره بينه وبينها.

_واللعنه عليك....لاتفكر بها....دعني وشأني.

اردف بغضب بينما أخذَ يضربُ رأسه بقوة حتى توقف بينما يداه ترتجف، حالته النفسيه مزرية للغايه.

ثم اخذ بطريقه نحو تروست كما قُـلنا سابقاً.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وبعد وقتاً من التحليق وصلَ الى مكانه المقصود.

[بيت خالهُ كيني].

هبطَ ورأى هناك الكثير من البيوت المحطمه، لقد وصلوا العمالقه الى تروست بالفعل لكنهم لم يقوموا بأي حاله قتل، فقط حطموا البيوت، وذلك سنعرفه لاحقاً.

دخل الى بيت خاله ولم يجده، اخذَ يبحث هنا وهناك دخل الغرف والمطبخ والحديقه لكنه لم يجده.

_تباً، تباً، اينَ هو؟

اردف بغضب.

وبعد بحثٍ وجد ليفاي خاله مُمـدداً تسيل من رأسه الدماء، هرع اليه مسرعا وحمل راسه بين يداه واخذَ يضرب وجهه بخفه لعله يستيقظ بينما قلب الاخر كاد ان يتوقف من الخوف.

_كيني، كيني، اجبني، افيق، كيني هذه أحد حيلك، لامزاج لي للعب معك، استيقظ عليك اللعنه.

كان يقول اي شيء في سبيل ايقاظ القابع بين يداه، اردف كلماته الاخيره بغضب وصراخ.

وبدأ كيني بفتح عيناه تدريجياً بتعب، كانت عيناه تدمع بشده، هل تعلمون من اتى بباله فور أستيقاظه؟

_ل.....ليفاي....اين....اين أختك....فيوليت.... اينَ هيّ؟

نبس كيني بخفه وتعب بالكاد كان يتكلم.

تعرق ليفاي من سؤال خاله لكنه غير الموضوع واردف:

_دعني احملك، انت ثقيل، لايجب البقاء هنا سوف نُسحق.

اردف بينما حمله وأتكئ كيني على كتف ليفاي بينما ليفاي فقد وضع يد خاله على اكتافه.

_لقد....قلت لك....اين فيوليت؟

اردف بغضب شديد لدرجه انه ابتعد عن ليفاي ووقف لوحده، كان يتمايل هنا وهناك من شده تعبه، كاد ان يسقط.

قُـلُــوبُ الغَـسَـقِ | 〄𝐇𝐄𝐀𝐑𝐓𝐒 𝐎𝐅 𝐃𝐔𝐒𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن