نظرت الى الرجل الذي كان داخل السيارة و انا احاول معرفة من يكون ، صوته غير مألوف لكن وجهه ليس بالغريب علي.
"من انت ؟" قلت بصوت مهزوز و انا انظر اليه.
"اصعدي !" قال بنبرة عالية.
"لا شكرا ، سأذهب وحدي !" اجبت و انا اهم بالذهاب.
"اصعدي قبل ان يراك احد و تندمي على قرارك ! هيا !" قال و هو ينزل من سيارته ، حينها كنت قادرة على رؤية وجهه جيدا.
"انت !" قلت و انا انظر اليه بصدمة ، هذا هو الرجل الذي كان يأتي الى الصالون و يطلب مني تصفيف شعره ، الرجل صاحب البطاقة السوداء.
"هيا اصعدي بسرعة." صعدت قربه بسرعة لينطلق بعيدا عن المنطقة.
وصل امام منزل عادي ، فتح لي الباب و طلب مني اللحاق به ! و كنت استوعب ببطئ انني صعدت مع رجل غريب و انا الان في منزله.
دخلت خلفه و وقفت انظر اليه بمشاعر مختلطة.
"يجب اولا ان تستحمي و تتخلصي من الدماء الذي يكسو ملابسك ، بعدها سنتحدث!" قال و هو يدلني على الحمام.
مد لي بعض ملابسه ، ثم دخلت لأغسل الدماء عني ، كل ما يحصل اغرب من الغرابة ، لكنني حقا تائهة بعد ما صنعته بإيڤوري !
خرجت من الحمام لأجده في انتظاري.
"تعالي ، تبدين جائعة." قال و هو يخرج من الغرفة.
لحقت به ، لأجده قد جهز بعض الطعام فوق الطاولة ، طلب مني الجلوس ، و بدأ هو بالاكل بينما بقيت انا جالسة انظر الى الطاولة في فراغ.
"اظن انك لستي جائعة ... ام انك تظنين انني وضعت السم في الطعام؟" قال الرجل و هو يحشر ملعقة اخرى في فمه.
"الامر ليس هكذا لكن ... من انت ؟ و لما ساعدتني دون ان تفكر انني خطيرة او مجرمة ؟!" اجبت و انا انظر اليه يضحك بخفة.
"انتي خطيرة ... لم اقصد الضحك لكن كلامك مضحك حقا !" قال و هو يضع الملعقة جانبا.
"من انت ؟" سألت مجددا.
"اخبريني اولا ... ماذا حصل معك حتى خرجتي في منتصف الليل هكذا ؟" قال و هو يضع يده على دقنه.
أنت تقرأ
AUDACITY
Fanfic"You're Too Beautiful To Be In A Place Like This With People Like This... But Here You Are!"