بسم الله الرحمن الرحيم
#بين سلاسل العادات
بقلمي: kefeyahمتابعة للحساب فضلا🤍
تفاعلكم حبايب🔥🔥"""""""""""""""""
انا احَبك مِن طَرف واحَد صحيح
بَس امُوت عَليِك مِن كُل الجَهاتجبار رشيد
""""""""""""""""
-نيشنة الهدف
لازم التلفيون او مايشبة الجهاز صغير يحجي بية سحب المسدس من خصرة وجهة علية گلبي حسيتة راح يوگف حتى النفس گطعتة صرخت بصوت عالي من ثارت طلقة احس اذاناتي بيهن وشوشة فتحت عيوني اباوع لطولي مبية شي اجت عايشة تركض تباوعلي وتباوع للرجال الناس التملت تعرف شكو..
ميل حلگة وگال برود..
-جنت اجربة اشتريتة جديد
-عائشة: جا خالة اتجربها هنا لو كاتل البت شيخلصك منة
-اسف حجية بعد ماتنعاد
عيوني تترقبة طلع يخابر ورجع المسدس من الصدمة مامشيت ولا افتريت گبل رجعنة للبيت راسي مسطور رحت انام وهلموقف براسي ميطلع احسة متقصدني جان بس منو وليش دخلت بيها غفيت ماحاسة على روحي وكعدت على صوتهن ثبرني ثبر الا تجربين الملابس الجديده اخذت دشداشة صيفية لون مشمشي ورحت بدلت گلبي مقبوض..
شروق:-اويلييي شني هالجمال الاسود جان دافنج
هدى:-اي والله هسة طلع وجهج
فعلا حسيت شي تغير يمكن لان جنت متعودة على الاسود،، الايام تركض ركض گلبي مثل النار على انمار ماكو خبر عنة وكل ماتحجي عايشة يكلولها زلمة يعرف يتصرف وين يروح شبعنة من هالحجي ماكو جديد صرت ادعيلة بكل وقت الله يحفضة ويريح بالة بالفترة الاخيرة تمرضت كلش من كد ما افكر بية خصوصا من سمعت امة تكول..
-يمة ينمر مدري بيك ميت عدل بلة كتلك واحد يو اندعمت سودة علية كون يومي كبل يومك الله ياخذ عمري ولا يفجعني بيك..
صرت افكر نفسها فعلا منو يكول عايش ضليت بقلق مستمر اكل بروحي اكل الا ان اجة يوم جنت انضف الطابق الثاني مانزل جوة الا نادرا اخاف اتعارك وي واحد منهم ماريد اشوفهم واختلط بيهم اجت عايشة تبجي روحي راحت مني كلت هذا هو خلص صار المتوقعتة..
-بس لاتكولين شي خليني خليني بكسرة وحده ماكدر لكسرتين سوة
قدمتلي الموبايل تمسح بدموعها علامات استفهام على وجهي:-اسمعي الحجي
اخذت الموبايل ايدي ترجف جانن بصمات صوت فتحت اول بصمة جان صوتة نزلن دموعي من سمعتة..
-ها يمة شلونج شخبارج انة زين لايضل بالج علية ولاتفكرين بية دوم ديربالج على صحتج وعلى البت وياج عيشو حياتكم وانسوني رادلي وكت طويل حتى احصل الاريدة مو بسهولة يصير..اهتمي بصحتج وبصحتها ترة هاي فاهية و خليها تكمل دراستها لسنة التجي ترة انة مافيدها لاتخلين واحد يحاجيها خليها تبتعد عنهم احسن الها...
أنت تقرأ
بين ًسًـــلاسل العادات
General Fictionالعادات هي سلاسل قيدت العديد منا.. أما القدر فلة كلمة لاتتجزأ.. رواية جميلة تستحق القراءة متنوعة فلا تتوقف في بداية سطورها.. تعالو معي لنرى كيف تسير الاحداث ومن منهم ينتصر ؏ الاخر.. بقلمي:كفايه 2023/8/23